بواسطة (1.3مليون نقاط)

إسعاد يونس ويكيبيديا؟ 

من هي اسعاد يونس، 

كم عمر اسعاد يونس، 

من هو زوج اسعاد يونس، 

تعتبر إسعاد يونس ممثلة، ومؤلفة، ومنتجة، ومذيعة مصرية بارزة، ولدت في القاهرة عام 1950 ميلادي، ونشأت في أسرة مثقفة، حصلت على بكالوريوس معهد الإرشاد السياحي عام 1972، دخلت مجال التمثيل في السبعينيات، وشاركت في العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية والسينمائية، اشتهرت بأسلوبها المميز وشخصيتها القوية، حفرت اسمها بأحرف من ذهب في عالم الفن والإعلام العربي.

المشوار الفني لـ اسعاد يونس 

تعتبر إسعاد يونس واحدة من أبرز الشخصيات الفنية في الوطن العربي، حيث تمكنت من حفر اسمها بأحرف من ذهب في سجل الفن المصري والعربي، تتميز إسعاد بموهبة فنية متعددة الأوجه، بدءًا من التمثيل وحتى الإنتاج والتأليف والتقديم التلفزيوني.

بدأت إسعاد مشوارها الفني كمذيعة في إذاعة الشرق الأوسط، ثم انتقلت إلى التمثيل، حيث قدمت العديد من الأعمال التي لاقت نجاحًا كبيرًا.

لم يقتصر دور إسعاد على التمثيل فقط، بل امتد إلى التأليف والإنتاج، حيث كتبت العديد من السيناريوهات والحوارات، وأسست شركة إنتاج خاصة بها.

يعتبر برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه إسعاد أحد أهم البرامج الحوارية في الوطن العربي، حيث تستضيف فيه نخبة من الشخصيات الفنية والثقافية، وتقدم حوارات شيقة ومميزة.

من هو زوج اسعاد يونس 

الفنانة إسعاد يونس متزوجة من علاء الخواجة رجل أعمال يحمل الجنسية الأردنية، ولد في المملكة الأردنية الهاشمية، ويُرجح عمره في العقد الثامن من عمره، لم تذكر الفنانة إسعاد أي تفاصيل عن حياة زوجها، كما أن علاء خواجة لا يجب الظهور إعلاميًا، ويفضل أن يُبقي حياته الخاصة في طي الكتمان، ولكن ذكرت بعض المصادر أنه ولد لأسرة ثرية، وأن عائلته لها علاقات هامة إقليمية ودولية، تعرفت عليه الفنانة بعد سفرها في مهمة تتعلق بعملها ومنذ ذلك الوقت شعرت بأنه سيكون زوجها خاصة مواقفه النبيلة معها في كل أزمة تتعرض له، وكانت متزوجة من قبلة بالممثل المصري نبيل الهجرسي

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي الفنانة إسعاد يونس؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...