بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو دحومي 999 ويكيبيديا 

دحومي 999 ويكيبيديا 

كم عمر دحومي 999 ويكيبيديا، 

من هو دحومي 999،

هل دحومي 999 متزوج، 

هل دانية الشافعي هي زوجة دحومي، 

دحومي 999 هو اسم الشهرة ليوتيوبر سعودي، اسمة الحقيقي هو عبدالرحمن بن محمد العمري، يعتبر دحومي 999 أحد أشهر الناشطين داخل المملكة العربية السعودية، اذ يمتلك يوجد لدية 7 مليون مشترك على قناتة في اليوتيوب، اذ يقدم فيها محتوى مميز وبأسلوب ممتع يستهدف فيه الشباب الأمر الذي جعله يمتلك عدد متابعين كبير، وحصل على شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية.

كم عمر دحومي 999

ولد الناشط السعودي عبد الرحمن بن محمد العمري في العام 1993 ميلادي، اذ يعد ناشط على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير وهو يوتيوبرز ويقدم محتوى مميز على قناته حيث يعرض عليها محتوى متنوع مثل ألعاب إلكترونية ومقاطع فيديو عن موضوعات متنوعة.

السيرة الذاتية لـ دحومي 999

الاسم: عبدالرحمن بن محمد العمري.

اسم الشهرة: دحومي 999، ابو داحم.

تاريخ الولادة: نوفمبر عام 1993م .

العمر: 30 عاما.

مكان الولادة: المملكة العربية السعودية .

الجنسية: السعودية .

الديانة: مسلم .

المهنة: صانع محتوى على اليوتيوب، وناشط على وسائل التواصل الاجتماعي.

الحالة الاجتماعية: غير معروف

قناة دحومي 999 على اليوتيوب

يمتلك دحومي قناة على اليوتيوب باسم دحومي 999، ويزيد عدد متابعيه عن 7 مليون مشترك، كذلك أنشأ دحومي قناته على يوتيوب عام 2008 ويعد من أوائل الناشطين اليوتيوبرز العرب على منصة اليوتيوب، وقد امتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، ولديه الملايين من المتابعين على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وبلغت أرباحه مستوى عال من منصات التواصل الاجتماعي.

حقيقة زواج دحومي من دانيا الشافعي

انتشرت اخبار زواج دحومي 999 في الفترة الاخيرة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن دحومي أكد في الكثير من التصريحات الخاصة به أنه ليس مرتبط في الوقت الحالي، والإشاعات التي تتحدث عن ارتباطه بالإعلامية دانية الشافعي جميعها غير صحيحة، حيث إنه لم يفكر أبدًا في الارتباط بها وكل ما يجمع بينهما هي علاقة صداقة منذ أن قام بإنشاء المحتوى الخاص به على قناة اليوتيوب والتي وصل عدد المتابعين عليها إلى 7 ملايين متابع.

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
دحومي 999 هو لقب لـ عبدالعزيز المطيري، وهو صانع محتوى سعودي مشهور على منصات التواصل الاجتماعي، وهو من مواليد 1993، ويبلغ عمره 29 عام وهو موجود على يوتيوب و سناب شات. نشاطه على يوتيوب: بدأ دحومي 999 بنشر مقاطع فيديو على يوتيوب في عام 2020. محتوى قناته: تتضمن قناته على يوتيوب مقاطع فيديو موسيقية، وتحديات، ومحتوى ترفيهي آخر. تفاعله مع الجمهور: يُظهر دحومي 999 تفاعلًا كبيرًا مع جمهوره على منصات التواصل الاجتماعي، مما يدل على أنه شاب نشط.
0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
من هو دحومي 999 ويكيبيديا
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...