بواسطة (1.3مليون نقاط)

غضب ابو فواز من اخيه عندما فاز عليه في السباق

طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية نرحب بكم في موقع "تزودنا " التعليمي الذي يزودكم بالشرح والتوضيح لجميع الأسئلة التي تبحثون عن إجابات لها ومنها إجابة السؤال: 

غضب ابو فواز من اخيه عندما فاز عليه في السباق؟

الإجابة الصحيحة هي: 

العبارة خاطئة. 

في ذلك اليوم المشمس، انعقد السباق المنتظر بفارغ الصبر بين أبي فواز وأخيه، وكان الهدف منه هو تسوية جميع الحسابات التي انتابتهما على مدار السنوات الماضية. كان أبو فواز يأمل بكل إيمان أن ينتصر في هذا السباق، ليثبت لأخيه أنه ليس مجرد محظور يمكن تجاهله. ولكن، في تلك اللحظة التي تجاوز فيها أخوه خط النهاية، انتاب أبو فواز شعوراً بالغضب الشديد، فقد شعر بأن عالمه قد سقط من تحته، وأن كل تلك الأيام التي عشقها في التدريب لتحقيق النصر قد ذهبت سدى.

عندما عاد أبو فواز إلى منزله، كان يشعر بالغثيان والإحباط الشديدين. لم يكن يستطيع فهم كيف فاز أخوه عليه، وكان يشك في أن هناك شيئاً ما لم يكن واضحاً في تلك اللحظات الأخيرة من السباق. في تلك اللحظة، اندفع أبو فواز نحو أخيه وهو يصرخ بغضب: "كيف فازت؟ هل كان هناك خدعة؟" إلا أن أخاه لم يستجب لغضبه بل أجابه بهدوء: "لا يوجد خدعة، أنا فاز بجهدي وتدريبي." وكانت تلك الإجابة تحمل في طياتها حقيقة أن غضب أبي فواز لم يكن له أساس من الصحة، وأن النتيجة كانت نتاج جهد وتدريب كل منهما بشكل مستقل.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
جواب غضب ابو فواز من اخيه عندما فاز عليه في السباق؟

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...