بواسطة (1.3مليون نقاط)

زوج مريام فارس داني متري ويكيبيديا؟ 

من هو زوج مريام فارس، 

ماهي ديانة داني متري، 

جنسية داني متري، 

داني متري هو رجل أعمال، يحمل الجنسية الامريكية، من أصول لبنانية، وقد تزوج من الفنانة اللبنانية بعد علاقة حب قوية جمعتهما، حيث تم الزواج رسميًّا في عام 2014م وكان الحفل بسيط للغاية فلم يحضر سوى 14 شخصًا فقط كانوا من الأهل والأصدقاء المقربين. وذلك لرغبة النجمة ميريام فارس بعد الإفصاح عن أي شيء يخص علاقاتها الشخصية لوسائل الصحافة والإعلام، كما استمرت على هذا الحال لفترة طويلة بعد زواجها حتى أنجبت منه طفلين وهما جايدن وديف.

السيرة الذاتية لـ داني متري 

يعد داني متري زوج ميريام فارس من الشخصيات التي تتمتع بشهرة واسعة في الوسط الفني، ومن أبرز المعلومات عنة كالتالي: 

الاسم: داني متري.

محل الميلاد: ولد في دولة لبنان.

محل الإقامة: يقيم بين دولة لبنان وأمريكا.

المواطنة: دولة لبنان.

الجنسية: يحمل الجنسية اللبنانية.

التعليم: حاصل على شهادة البكالريوس تخصص إدارة الأعمال.

اللغة الأم: اللغة العربية.

اللغات الأخرى: اللهجة اللبنانية، اللغة الإنجليزية.

المهنة: رجل أعمال حرة.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

اسم الزوجة: ميريام فارس.

كم عمر زوج ميريام فارس

يبلغ عمر داني متري زوج ميريام فارس غير محدد بالضبط ولكن بعض المصادر المقربة منه ومن زوجته الفنانة اللبنانية الشهيرة قد ذكرت بأنه يصغر عنها بأربع سنوات حيث تبلغ الفنانة اللبنانية من العمر 38 عامًا فقد ولدت في عام 1983 م ومن هنا يتضّح أن زوجها قد ولد في عام 1987 م أي أنه يبلغ من العمر 34 عامًا ولكن هذه الأخبار غير مؤكدة بنسبة 100%، الجدير بالذكر أن عمر زوج الفنانة اللبنانية كان من أكثر الأسئلة التي شغلت المتابعين لها وذلك لأن البعض كان يشكك دائمًا بأمر أنه صغير عنها بعدة سنوات.

ما هي ديانة رجل الأعمال داني متري

يعتنق داني متري زوج ميريام فارس الديانة المسيحية وعلى الرغم من أن هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي يتساءل عنها الجمهور المتابع للفنانة اللبنانية باستمرار، إلا أنه يُعد من أكثر الأسئلة المزعجة التي يمكن أن توجه لشخص حيث ذكرت ميريام فارس ذات مرة أن جميع البشر أخوة والفن واحد لا يمكن أن يضع فرقًا بين المسلم والمسيحي أو أي ديانة سماوية أخرى.

كم فارق العمر بين مريام فارس وزوجها داني متري

ذكرت بعض المصادر المقربة من داني متري ومن زوجته الفنانة اللبنانية ميريام بأنه يصغر عنها ب4 سنوات حيث تبلغ الفنانة اللبنانية من العمر 38 عامًا، حيث ولدت عام 1983م وبالتالي فهو من مواليد عام 1987م أي أنه يبلغ من العمر 34 عامًا.

الحياة المهنية لـ داني متري 

يعتبر داني متري رجل أعمال لبناني لديه ثروة مالية كبيرة على مستوى الوطن العربي ، وهو رجل صاحب عمل حر ولديه العديد من الشركات والأسهم والصناديق الأجنبية التي يستثمرها في الخارج في مجموعة كبيرة من الشركات والتي تدر عليه عديد مم الاموال.

كما ان داني متري هو زوج الفنانة اللبنانية ميريام فارس اللبنانية، حيث تزوجها عام 2014 بعد أن عاش تجربة حب مع الفنانة ميريام فارس وكانت قصة حب ناجحة، وهي العلاقة التي بلغت ذروتها في الأفراح والزواج بينهما كما شهد العديد من الاشخاص، وحول زوجها رجل الأعمال داني متري، وهو من أتباع الديانة المسيحية ايضاً كما ميريام، لكنه شخصية موهوبة في عالم المال والأعمال وريادة الاعمال والعمل الحر، أحد الاهتمامات في أعماله المهنية التي عمل بها خلال السنوات الماضية في شبابه هو التجارة بشكل عام.

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
مريام فارس زوجة داني متري هي مغنية لبنانية ولدت في 3 مايو 1983 في قرية كفرشلال جنوب لبنان، لمع نجمها في عالم الموسيقى والرقص الشرقي، ولقبت بـ "ملكة المسرح" لتميزها بالعروض الاستعراضية المبهرة في حفلاتها.
0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
جواب سؤال من هو داني متري ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...