منذ بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي ناهد رشدي ويكيبيديا 

ابن ناهد رشدي، 

ناهد رشدي وعبلة كامل، 

أبناء ناهد رشدي، 

وفاة ناهد رشدى، 

اخر اعمال ناهد رشدي، 

داليا مصطفى العمر، 

تعتبر ناهد رشدي فنانة وممثلة مصرية الجنسية، وهي شقيقة والد الممثلة داليا مصطفى، ولدت في 14 سبتمبر 1956 بالقاهرة في مصر، وتوفت في 14 سبتمبر 2024م، درست قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت عام 1982م، قدمت الكثير من الأعمال التلفزيونية والتي تخطى عددها 200 مسلسل تلفزيوني، متزوجة من شخص يدعى محمد سعد ويعمل محاسب، ولديها من الأبناء أحمد ودينا.

اشتهرت بشخصية “سنية” في مسلسل “لن أعيش في جلبات أبي”.

السيرة الذاتية لـ ناهد رشدي

ناهد رشدي هي ممثلة مصرية معروفة بدأت مسيرتها الفنية في أواخر السبعينيات وأوائل الثمانينيات. ولكن، اشتهرت بتقديم أدوار متنوعة في الدراما والسينما المصرية. إليك معلومات شخصية شاملة عنها:

الاسم الكامل: ناهد رشدي

تاريخ الميلاد: 14 سبتمبر 1956

العمر: 68 عاماً (حتى وفاتها في عام 2024)

الجنسية: مصرية

الديانة: مسلمة

المهنة: ممثلة

الحالة الاجتماعية: متزوجة ولديها أبناء

الزوج: محمد سعد 

بداية النشاط الفني: في نهاية السبعينيات. 

كم عمر ناهد رشدي

 كانت الفنانة ناهد رشدي في عمرها 68عامًا عند وفاتها، حيث قضت سنوات حياتها في تقديم الفن الراقي والمميز. عمرها كان مليئًا بالإنجازات والأعمال الفنية التي تركت بصمة واضحة في عالم الفن المصري.

مرض الفنانة ناهد رشدي

إن مرض الفنانة نَاهد رشدي غير معلن عنه، فقد صرحت قبل فترة من وفاتها أنها تعاني من مرض إلا انها لا ترغب بالتصريح عن نوعه لئلا يشمت فيها أحد، كما أضافت أن هذا المرض كشف لها من المحبين والكارهين لها، كما قالت أن زوجها محمد سعد قد تفرغ لرعايتها لعامين كاملين.

وفاة ناهد رشدي

أعلن عن وفاة الفنانة المصرية نَاهد رشدي في صباح يوم السبت 14 سبتمبر 2024 بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 68 عام، وهذا اليوم هو يوم عيد ميلادها أيضا، وقد نعاها زوجها محمد سعد وعدد كبير من الفنانين بمصر والعالم والعربي.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ناهد رشدي ويكيبيديا السيرة الذاتية؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...