في تصنيف أخبار بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو الرئيس العالمي لشركة  honor

يرحب بكم موقع تزودنا الموقع الرائد في إنتقاء الحل الصحيح لكل الأسئلة التي تبحثون عن إجابات لها. 

عزيزي الزائر اذا كانت لديكم أسئلة أخرى غير هذا السؤال ولم تجدوها على محركات البحث ماعليكم سوى وضعها بالتعليق، أو إرسالها على بريد الموقع وسنوافيكم بالإجابة في الحال. 

السؤال هو: 

من هو الرئيس العالمي لشركة HONOR

إجابة السؤال: 

جورج زاو. 

شركة HONOR هي شركة هواتف نقالة عملاقة ويتولى George Zhao منذ عام 2016 وحتى اليوم منصب الرئيس العالمي ل أونر. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
أحد ابتكارات شركة HONOR هي:  

تقنيات هاتف HONOR Magic5 Pro

كشفت شركة HONOR عن التكنولوجيا وراء ابتكاراتها التي تتمحور حول الإنسان في المقام الأول، وكيف أنها طوّرت الهاتف الرائد في الصناعة HONOR Magic5 Pro.

جاء الهاتف الذكي HONOR Magic5 Pro – الذي تم الإعلان عنه خلال ملتقى عالم الهاتف النقال لعام 2023 – مع طفرات رائعة فيما يخص التصميم، شاشة العرض، قدرات التصوير، والأداء. والآن، تُشارك معكم HONOR تفاصيل لم تُشاهد من قبل لعمليات البحث والتطوير المُعقدة الخاصة بها.

وفي هذا الخصوص، صرح السيد/ جورج زاو – المدير التنفيذي لشركة HONOR Device Co, Ltd قائلاً: "نحن فخورون بعرض المرافق التقنية التي تُعد القوة الدافعة وراء ابتكاراتنا التي تتمحور حول الإنسان في المقام الأول. إن التزامنا الراسخ تجاه البحث والتطوير يؤهلنا لتطوير أجهزة رائدة مثل هاتف HONOR Magic5 Pro. ونحن نأمل أن نواصل فتح آفاق جديدة مع منتجات جديدة مبتكرة للمستهلكين في كل مكان".

HONOR تكشف عن السر وراء نظام Falcon Camera الاستثنائي

 مُزوّداً بمحرك HONOR للصور الجديد كُلياً، يأتي هاتف HONOR Magic5 Pro مع خوارزمية Millisecond Falcon Capture الجديد كُلياً، والتي إلى جانب كونها تسمح للمُستخدمين بالتقاط أسرع لقطات من أي هاتف آخر، ولكنها أيضاً تضع معايير جديدة في الصناعة فيما يخص جودة التصوير.

 من أجل الوصول لذلك، فقد أسست HONOR مختبرات مُخصصة للكاميرا لإجراء التحليلات الكمية والنوعية، مما ساعد على تطوير خوارزمية الذكاء الاصطناعي الخاصة بها. يأخذ هاتف HONOR Magic5 Pro عملية التصوير إلى مستوى جديد تماماً، عن طريق حل عِدة مشاكل فيما يخص تصوير الأفلام بسرعات مختلفة، ظروف الإضاءة والمسافات، وغيرها من الأمور. على سبيل المثال، فإن سرعة التركيز التلقائي زادت بنسبة 245%، مُقارنةً بالجيل السابق.

اختبار أداء هاتف HONOR Magic5 Pro ضد الاهتزازات

 بفضل تقنية التعرف على الذكاء الاصطناعي الذكيّة، تتيح ميزة Motion Sensing AI المتطورة في HONOR Magic5 Pro للمستخدمين بالتقاط أفضل اللحظات في السيناريوهات سريعة الحركة، في كل مرة. من أجل ذلك، عملت HONOR بشكل وثيق مع Qualcomm لتعزيز الحوسبة إلى أقصى حد من خلال تسخير وحدة المعالجة المركزية (CPU) ووحدة معالجة الرسومات (GPU) ووحدة المعالجة العصبية (NPU) بشكل كامل، مما يعزز الفاصل الزمني لذاكرة التخزين المؤقت بأكثر من ست مرات - من 240 إلى 1500 مللي ثانية. مع فاصل زمني أكبر لذاكرة التخزين المؤقت للبيانات وشبكة الذكاء الاصطناعي المدربة بأكثر من 270000 صورة، يمكن لكاميرا هاتف HONOR Magic5 Pro مساعدة المستخدمين على التقاط لحظاتهم السحرية بسهولة أكبر عند الحركة.

التزام طويل الأمد بابتكارات العناية بالعيون

يدعم هاتف HONOR Magic5 Pro تقنية العرض الليلي بُناءً على الساعة البيولوجية (Circadian Night Display)، وهو أول هاتف ذكي يحصل على شهادة TÜV Rheinland Circadian Friendly. تجلب تقنية العرض الليلي بُناءً على الساعة البيولوجية وضع الاسترخاء الذي يُنظم الضوء الأزرق ويُحوّل برفق درجة حرارة الألوان ليلاً بطريقة طبيعية. تبعاً لاختبارات معامل HONOR، فإن هذه الخاصية يُمكن أن تزيد من إفراز الميلاتونين بأكثر من 20% خلال 3 ساعات، الأمر الذي يُساعد المستخدمين في الحصول على نوم أفضل.

اختبار تقنية تعتيم شاشة العرض لهاتف HONOR Magic5 Pro وهاتف HONOR Magic Vs

 تلتزم HONOR منذ فترة طويلة بابتكارات تخص رعاية العيون تتمحور أيضاً حول الإنسان وتجربته الخاصة مع هاتفه، حيث بدأت أبحاثها في تقنيات العناية بالعيون في عام 2016. خلال هذا الوقت، أجرت HONOR بحث من خلال بيانات تم تجميعها من 10000 مستخدم للكشف عن التقنية المثالية لتعتيم الشاشة. باستخدام هذا البحث، طوّرت HONOR ميزة التعتيم الديناميكي، والتي تم اختبارها لتكون فعّالة في تقليل إجهاد العين بنسبة 18% بعد 45 دقيقة من الاستخدام.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...