في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

توقيت المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي الإنجليزي وانتر ميلان الإيطالي؟ 

توقيت المباراة النهائية بين مانشستر سيتي وانتر ميلان؟ 

تتجه أنظار الملايين من عشاق كرة القدم في كل أنحاء العالم غدا السبت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة صوب استاد "أتاتورك" الأولمبي بمدينة اسطنبول التركية لمتابعة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وانتر ميلان الإيطالي.

وتجتذب المباراة النهائية لدوري الأبطال اهتماما كبيرا دائما كونها الختامية لأقوى بطولة قارية للأندية على مستوى العالم، ويضاعف من أهميتها هذه المرة مستوى الفريقين وحاجة كل منهما إلى اللقب.

وواصل مانشستر سيتي مسلسل تألقه الذي بدأ قبل سنوات وقدم الفريق موسما متميزا على المستويين المحلي والأوروبي، وتوج الفريق انطلاقته المحلية بثنائية الدوري والكأس؛ حيث فاز بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي والمرة الخامسة في آخر 6 مواسم.

كما حصد مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني جوسيب جوارديولا لقب كأس إنجلترا بالفوز على جاره مانشستر يونايتد 2-1 في المباراة النهائية للبطولة.

وشق الفريق طريقه بشكل متميز إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال الأوروبية حيث أطاح في طريقه بأكثر من فريق قوي، وكان أحدثهم ريال مدريد الإسباني حامل لقب البطولة بالتغلب عليه في نصف النهائي.

والآن، يتطلع "سيتي" إلى استكمال الثلاثية التاريخية (دوري وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا) من خلال الفوز بلقبه الأول في دوري الأبطال.

وفي المقابل، يتطلع انتر ميلان إلى حصد اللقب الثالث في الموسم الحالي أيضا بعد الفوز في يناير الماضي بلقب كأس السوبر الإيطالي من خلال التغلب على جاره ميلان 3-0 في العاصمة السعودية الرياض، ثم توج الفريق مؤخرا بلقب كأس إيطاليا بالفوز على فيورنتينا 2-1 في النهائي.

ويأمل انتر ميلان في التغلب على مانشستر سيتي غدا والفوز بلقبه الرابع في تاريخ مشاركاته بدوري الأبطال.

وسبق لانتر ميلان أن أحرز الثلاثية التاريخية (دوري وكأس إيطاليا ودوري الأبطال الأوروبي) في موسم 2009-2010 بقيادة مديره الفني السابق البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويلتقي مانشستر سيتي وانتر ميلان للمرة الأولى في المباريات الرسمية، ولكنها قد تكون واحدة من أكثر المباريات أهمية في تاريخ الفريقين، حيث يطمح الأول إلى تحقيق الثلاثية التاريخية ويتطلع الآخر إلى تعويض خروجه صفر اليدين من الدوري الإيطالي هذا الموسم واحتلاله المركز الثالث في المسابقة خلف نابولي ولاتسيو.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
توقيت المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي الإنجليزي وانتر ميلان الإيطالي.

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...