في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

ماسبب وفاة راشد بن مانع العجمي؟ 

توفي اليوم إمام مسجد محمد بادي الهاجري بالصباحية الدكتور راشد بن مانع بن ذيخان الشامري العجمي بعد معاناة من المرض بفرنسا. 

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بخبر وفاة الدكتور راشد مانع العجمي، وذلك بعد مسيرة طويلة من العمل والعطاء في دولة الكويت حيث حزن الكثير على خبر الوفاة والذي تم إعلانه رسميًا في الساعات الماضية صدم الجميع بوصول خبر وفاة الدكتور راشد بن مانع العجمي وذلك يوم الاحد الموافق 22 ذو القعدة الموافق 11/6/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد وكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم.

والدكتور راشد مانع العجمي، هو مواطن كويتي الجنسية يعتبر واحدًا من الشخصيات التي تمتلك محبة كبيرة بين المواطنين والمقيمين في الدولة. فهو دكتور في علم الشريعة وإمام مسجدًا في دولة الكويت، كما يعمل في مجال التدريس للطلاب والطالبات. 

عرف عنه تواضعه في تعامله مع الآخرين والعمل على مساعدة الجميع بدون استثناء، فقد ولد ونشأ في دولة الكويت، كما عمل في الدولة في العديد من المجالات الهامة في الدولة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ماسبب وفاة راشد بن مانع العجمي؟

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...