في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

إستقالة رئيس نادي الريان القطري ونائبة من مناصبهم؟ 

قرر كل من سعادة الشيخ علي بن سعود آل ثاني رئيس نادي الريان، والسيد علي سالم عفيفة نائب رئيس النادي، اليوم السبت، تقديم استقالتهما من مناصبهم .

ووفق بيان إعلامي للنادي فإنه يثمن وجميع منتسبيه وجماهيره الوفية جهودهم المبذولة وجهود فريق عملهم في الفترة الماضية متمنين لهم كل التوفيق والنجاح

وأعلن نادي الريان القطري في بيان على موقعه الرسمي تقديم كل من الرئيس ونائب الرئيس لاستقالتهما، مثمنا الجهود الكبيرة التي بذلاها رفقة فريق عملهما خلال الفترة الماضية.

وتم انتخاب سعادة الشيخ سعود رئيسا والسيد علي سالم نائبا للرئيس عام 2019 لفترة تكميلية لمدة عام واحد بعد استقالة كل من الرئيس السابق سعادة الشيخ سعود بن خالد آل ثاني وعبدالله عز الدين المطوع نائب الرئيس، قبل أن يتم إعادة انتخابهما مجددا خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي جرى شهر أغسطس من العام 2020 لفترة انتخابية تمتد حتى 2024.

وقدم نادي الريان موسما ضعيفا على مستوى الدوري القطري "دوري نجوم QNB" حيث دخل حسابات الهبوط الى مصاف أندية الدرجة الثانية في الأمتار الأخيرة قبل أن ينجو منهيا المسابقة في المركز التاسع برصيد 20 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن أم صلال العاشر والشمال الحادي عشر والذي خاض المباراة الفاصلة على ملحق الهبوط.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ماسبب إستقالة رئيس نادي الريان القطري ونائبة من مناصبهم

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...