في تصنيف أخبار بواسطة (1.3مليون نقاط)
زوج نجلاء الودعاني عبد الرحمن الدخيل السيرة الذاتية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر عقد قران مشهورة السوشيال ميديا "نجلاء الودعاني، في ظل انتشار العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بأجواء حفل عقد القران.

نشرت سارة الودعاني والتي تعد من أشهر خبيرات التجميل أخت نجلاء الودعاني عبر صفحتها الرسمية في السناب شات بعض المقتطفات الخاصة بأجواء عقد قران أختها مشهورة السوشال ميديا نجلاء، من شقيق زوجها.

وأكملت سارة تفاصيل القران، بنشر صورة تجيب فيها على سؤال أحد المتابعين وتؤكد أن نجلاء ستصبح سلفتها، وصورة أخرى لابنها وكتبت"مبسوط خالته تزوجت عمه"، ونشر مقتطفات من الحفل وأثناء تلبس الخواتم وسط أجواء تملؤها البهجة.

ووجهت سارة سؤالاً لأختها أثناء الحفل، وهي تجلس على الكوشة عن شعورها بأنها أصبحت سلفة لها، ولكن نجلاء قررت عدم الحديث وردت ممازحة "خلينا ساكتين الحين".

كما ونشر عبدالله الودعاني فيديو عبر صفحته الرسمية في موقع السناب شات وهو يبارك لأخيه "مهرج" بارتباطه ب"نجلاء" أخت زوجته سارة.

وشوهد عبدالله الودعاني وهو يوصي زوج شقيقته نجلاء بالحفاظ عليها وحمايتها، وتهديده له بطريقة طريفة.

وزوج نجلاء الودعاني هو اللاعب السعودي عبد الرحمن خالد الدخيل المعلومات التي يهتم بها الكثير، وفي الطور التالية باقة من المعلومات حول هذه الشخصية:

الاسم بالكامل: عبد الرحمن خالد الدخيل.

اسم الشهرة: عبد الرحمن الدخيل.

تاريخ الميلاد: ولد في السادس والعشرين من مايو 1996 م.

العمر: 26 سنة.

محلّ الولادة: عنيزة – السعودية.

مركز اللعب: مدافع.

الجنسية: يحمل الجنسية.

النادي الحالي: الحزم.

الرقم: 34.

اسم الزوجة: نجلاء الودعاني.

سنوات النشاط: منذ عام 2011 م وحتى الآن.

يبلغ اللاعب السعودي عبدالرحمن الدخيل زوج نجلاء الودعاني من العمر في هذه الآونة 26 عامًا، حيث ولد الدخيل في السادس والعشرين من مايو 1996 م في محافظة عنيزة بالمملكة العربية السعودية، وقد استهلّ مشواره في كرة القدم منذ عام 2011 م ولعب لنادي العربي ومن ثم الحزم، والذي لا يزال يلعب في صفوفه إلى هذه الآونة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
زوج نجلاء الودعاني عبد الرحمن الدخيل السيرة الذاتية
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...