في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)
من هو سعود بن عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود؟

سعود بن عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود هو نجل الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود وهو الابن الحادي عشر من أبناء الأمير ناصر عبد العزيز وجدته هي العنود بنت راشد بن جبر الرشيد.

والدته هي الأميرة وطفاء بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود التي طلقها والده وأنجب منها عبد العزيز وعبد الإله ومحمد وسعود والأمير سعود متزوج من الأميرة سارة بنت مقرن بن

عبد العزيز آل سعودء ورُزق منها بابنه الوحيد منصور.

الأمير سعود بن عبد الرحمن حاصل على درجة الدكتوراه بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى من الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة.

ورسالته كانت بعنوان الأساليب النظامية لمواجهة تغير الفكر الاستراتيجي الإرهابي العناصر للجماعات المتطرفة بين الشريعة والنظام”, وبعد تقددم رسالته تلك أوصت الجامعة بطباعتها كما تم نشرها واعتمادها في جامعة الملكة كلها.

كان الأمير سعود بن عبد الرحمن قريبًا دائمًا من مجالس الأسرة المالكة وصناع القرار ولهذا السبب تعمد والده الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز أن يجعله دائمًا بالقرب من هذه المجالس ليتعلم اتخاذ القرارات.

تعلم الأمير سعود من والده الأمير عبد الرحمن الكثير من إدارة العمل وخدمة المواطنين والمشاركة في العمل الميداني وخاصة أثناء تولي والده منصب محافظ الخرج.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
سعود بن عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...