في تصنيف ثقافة بواسطة (1.3مليون نقاط)

موعد حفلة محمد عبدة في الأحساء 2023

يستعد الفنان محمد عبده لإحياء حفل غنائي ضمن جولة المملكة 2023، وذلك يوم 6 يوليو من الشهر الجاري في مدينة الأحساء.

وروج للحفل الحساب الرسمي لـ "روتانا لايف" على "إنستغرام" من خلال نشر الملصق الدعائي للحفل والذي ظهر عليه فنان العرب محمد عبده منفرداً.. مرفقاً به تعليق جاء كالتالي.. "فنان العرب وموعد جديد مع الطرب.. انتظرونا في الأحساء يوم 6 يوليو ضمن حفلات جولة المملكة.. محمد عبده في الاحساء"

وفي تعليق آخر نوه حساب روتانا على أن تذاكر الحفل ستطرح غداً الثلاثاء في تمام الساعة الـ 4 عصراً.

تتميز مدينة الأحساء بطبيعتها والجو الهادئ، حيث إنها تصبح وجهة مثالية ومشرفة للاستمتاع بالأجواء الفنية والترفيهية، ويقدم المطرب محمد عبده خلال الحفل باقة متميزة من أغانيه والتي يستمتع بها الجمهور ويتفاعل معاها بشكل كبير.

وروجت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أيضا لحفل فنان العرب محمد عبده عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، وكتبت: فنان العرب محمد عبده يحيي ليلة لكل عشاق الطرب الأصيل في الأحساء، ضمن جولة المملكة 2023، يوم 6 يوليو المقبل.

وجاء موعد ومكان حفل محمد عبده في مدينة الأحساء في قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة الملك فيصل، ولكن في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة القادم الموافق 6 يوليو وذلك بتوقيت المملكة.

أسعار تذاكر حفل محمد عبده في الاحساء

يحيي محمد عبده حفل غنائي في الأحساء يوم 6 يوليو، ومن المقرر أن يقدم باقة من أشهر أغانيه، وجاءت أسعار تذاكر حفل محمد عبده على النحو التالي.

وتختلف سعر تذكرة محمد عبده في قاعه الاحتفالات الكبرى بجامعة الملك فيصل، من فئة إلى أخرى، فعلى سبيل المثال درجة الـ vip تختلف أسعارها عن الدرجة الأولى وكذلك الثانية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
موعد حفلة محمد عبدة في الأحساء 2023.
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...