في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو زوج الفنانة السعودية شمس؟ 

اشتهرت المطربة السعودية شمس بصوتها الجميل وأغانيها الشعبية الخليجية التي تميزت بألحانها، وصوتها العذب الذي استحوذ على قلوب المستمعين الذين قدموا تهانيهم الواسعة ، بعد تلقيهم خبر زفافها المفاجئ عبر حساباتها على إنستجرام وتيك توك، خصوصاً؛ بعد طلاقها الأخير من الشاب تركي القرني الذي لم يكن عمره نحو سبعة أشهر، فتعددت التساؤلات حول صحة الخبر الجديد، حيث أخبرت الفنانة شمس جمهورها بخبر زواجها من محمد الجهني ، صانع محتوى على TikTok حضانة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وقد أعلنت الفنانه شمس خبر زواجها عبر مقطع فيديو ، بعد إعلانها رسميًا حقيقة طلاقها من تركي القرني في أبريل الماضي ، وعلقت على مقاطع الفيديو الخاصة بها مؤخرًا قائلة: “تلقي فيديو من حساب تركي للراحة ، كما قال وأنت تعلم أنه لم يكن تركي هو من أراد الطلاق لكن لمعلوماتك ، لقد استلمت بالفعل سند الطلاق ، لأن هذا ليس فيلما كما يقول بعضكم.

الاسم: شمس الأسطورة

الزوج: محمد عبدالله الجهني.

الجنسية: سعودي كويتي.

العمر: 43 سنة

الولادة: 28 أبريل 1980

الديانة: مسلمة

الاولاد: ثلاثة أطفال ، بنت اسمها جوهرة ، وولدان نواف وتركي.

ونشرت الفنانة شمس الأسطورة ، خبر زفافها الجديد عبر حسابها على إنستجرام ، وعلقت عليه قائلة: “الحمد لله الذي به تتم الأعمال الصالحة”. وكان محتوى الصورة عبارة عن تهنئة وزارة العدل بخبر الزواج مع رقم الوثيقة الرسمية.

قائلًا: “الله يعوض الجميع بالخير ، ويفي بكل ما تتمنونه ، ويتزوج كل ما تتمناه”.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو زوج الفنانة السعودية شمس؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...