بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي الفنانة شمايل ويكيبيديا , زوج الفنانة شمايل السعودي من هو

الفنانة شمايل ويكيبيديا، 

من هو السعودي زوج الفنانة شمايل، 

سبب اعتزال شمايل الغناء، 

ربما لم يسمع البعض باسم الفنانة شمايل بسبب اعتزالها الغناء مبكرا، تعتبر الفنانة شمايل ممثلة ومغنية كويتية، من مواليد 28 يونيو 1969.، اسمها الحقيقي مريم القطان. أصدرت سنة 1998 ألبومها الأول أنت مني والذي تضمن أغنية يا عتبي لتعود بعد أقل من سنة بألبوم كسر الزجاج، ولم تستمر مسيرتها الفنيه طويلا اذ سرعان ما اعلنت اعتزال الفن وارتدت الحجاب. 

سبب ابتعاد الفنانة شمايل عن الفن 

لم تستمر شمايل طويلا في الفن اذ قررت في عام 2003 اعتزال المجال الفني واشيع خبر الحجاب وارتدائها الخمار، وذلك بعد أدائها مناسك العمرة، لكنها صرحت في آخر مقابلاتها أنها لم تتحجّب وفي أغسطس 2016 تدوالت الصحف خبر عودتها إلى الغناء بعد نشر الفنان عبدالعزيز السبيعي تعليقا مرفقا بصورتها قائلا ترقبوا عملي القادم مع الفنانة شمايل بعد غياب طويل، واكد أنه لا دخل له بعودتها للمجال وأن ذلك كان قرارها الشخصي، ونابعا من حبها للفن وأنها عادت منذ عامين وتتواصل مع محبيها، بإسمٍ مستعار ألا وهو كويتية، وقد قدّمت أغنية تناديك للنجم العراقي ماجد المهندس، على “يوتيوب”، وتمّت إضافة بعض “التشويش على صوتها، لكي لا يتم تمييز صوتها” وسوف يجمعها عمل مشترك نافيا أن يكون مدير أعمالها أو منتجا لأعمالها.

السعودي زوج الفنانة شمايل

كشفت المطربة الكويتية المعتزلة شمايل أن سبب زواجها أنها كانت تريد محرم لأن تحركاتها كانت صعبة بدونه، وأضافت في لقاء لها، بأن الله سخر لها زوجها في السعودية، وهو حاليا طليقها لكي يعطيني مهرها، وكان ذو منصب كبير.

وأوضحت أنه ساعدها لدخول كلية الشريعة في جامعة أم القرى بمكة لأنها كانت أكبر وحدة ودخلت بعد حصولها على استثناء من الملك فهد في ذلك الوقت، ولم تصرح حتى اللحظه عن اسم زوجها السعودي ولكنها صرحت بانه كان مسؤول كبير في الدولة السعودية. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي الفنانة شمايل ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

1 إجابة
1 إجابة
1 إجابة
سُئل نوفمبر 1، 2023 في تصنيف مشاهير العالم بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...