في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)
تفاصيل قتل المعلمة وفاء الغامدي؟

كشفت أسرة المعلمة وفاء الغامدي تفاصيل قتلها قتلها على يد زوجها طعنا بالسكين في جدة قبل 10 أشهر تقريبا.

حيث قال والد المعلمة وفاء الغامدي التي قتلت على يد زوجها في سبتمبر الماضي في مدينة جدة، سبب ارتكاب الجريمة، وقال سليمان الغامدي والد الضحية : جاني اتصال أبلغت من خلاله بالحادثة التي وقعت بعدما اشتكت عليه للشرطة إثر قيام الزوج بدفعها أثناء نقاش نشب بينهما عقب إبلاغها عنة، عشان كذا قام يناديها ليش تشتكيني وليش تعملين كذا وكانت السكينة على التربيزة وحصل اللي حصل" ، وأن ابنته كانت عائدة من عملها الساعة 1 ظهراً تجهز غداها وغداء أبنائها فكان هذا جزاءها.

وروت الابنة الكبرى للضحية ملابسات الحادثة قائلةً : جاء اتصال لوالدي من الشرطة بأن ماما اشتكت عليه وهي كانت في المطبخ تجهز للغداء بعدين عصب على الشرطي الذي دق عليه ثم عصب على ماما ليش تشتكين علي، بعد ذلك دخل المطبخ على ماما وقفل الباب وكان كل إخواني نايمين قاموا على الصراخ ومسكت إخواني كلهم حطيتهم في الغرفة وقعدت أهديهم إنه قدر الله وما شاء فعل أنا كنت عارفة إيش راح يصير لأني كنت أناديها ما ترد وما كان في صوت فخفنا وعرفنا إيش صار.

وأوضح والد الضحية أن ابنته وفاء تزوجته وكان وضعه سيء حيث كان يستلم راتب 1200 ريال في عمله في مكة ، وكان لديه ولدين واحد معاق والآخر صغير وربتهم وكبرتهم على حسابها .

وان ابنه الضحية أن والدتها هي التي كانت تصرف على المنزل وكانت حنونة جداً ، كانت ما ترد على الخطأ وكانت حسنة البيت أما هو كان سيء البيت، وأن والدها كان دائما يضرب والدتها وكانت تصبر وتسكت من أجلها وإخوتها وكان تعامله سيء معهم ويضرب بشكل مجنون وكأنه شخص غير طبيعي .

ولفت والد الضحية أن " وضع الأبناء سيء جداً ، حتى أبوهم ما زارهم ولا يبغون الأبناء يشوفونه بعد الحادثة.

وقالت ابنة الضحية : أنا انكسرت مرة وانجرحت ودخلت صدمة بس ما أبغى أبين لإخواني لأني أكبر واحدة وأبغى أبين لهم إني لسه قوية.

وقال شقيق الضحية وهو يغالب دموعه : حال عيال أختي مزري نفسيا ، مستواهم في المدارس والجامعة سيء ، ابنتها الكبيرة كانت شخصيتها قوية وتحملت الصدمة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تفاصيل قتل المعلمة وفاء الغامدي؟

اسئلة متعلقة

1 إجابة
1 إجابة
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...