في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)
كم عمر الفنانة الكورية سوهي

على خلاف معظم المشاهير لم تدخل سوهي لصناعة الكيبوب حباً بالنجومية أو لتكوين ثروة بل كان سببها للحصول على المال لإعالة ابيها واخويها اللذين يصغرانها.

اختارت الفنانة ترك تعليمها وهي بعمر ال14 ربيعاً فقط للحصول على المال لدفع تكاليف علاج والدها ،لتقرر الالتحاق بوكالة JYP التي اندهشت من قدرات الفنانة الموسيقية لتتمسك فيها لترسمها ضمن فرقتها القادمة ، ولتقوم الوكالة بدورها برعاية عائلة الفنانة مادياً مقابل ادخالها ضمن برنامج تدريبي مكثف لتستطع اللحاق بجميع تدريبات "الايدول" والذي أدى لحدوث أكبر ندم ندمت الفنانة عليه .

ففي تصريحٍ للفنانة أقرت الفنانة انه قبل ترسيمها بأشهر كان ابيها يلح عليها ليراها ولكن كانت تتعارض رغبته مع أوقات برنامجها التدريبي لتتفاجأ فيما بعد بوفاة والدها قبل ان تتمكن من رؤيته.

وعلى الرغم من التراجيديا التي لحقت بالفنانة وهي بعمر الزهور الى ان وصية ابيها كانت مليئة بمشاعر الفخر بابنته وعن طموحه بأن تكون ابنته الوحيدة نجمة مشهورة ، لتكون سونمي حالياً علماً لا ينسى بجميع الاجيال التي دخلت لصناعة الموسيقى الكورية.

تبلغ سوهي من العمر 29 عاماً، فقد ولدت في مقاطعة ألسان التابعة لمدينة تشينغ شونغ الكورية الجنوبية، إذ إنّ هان سو هي انضمت إلى مدرسة أولسان للبنات في مرحلة الثانوية، ثم انتقلت إلى مدرسة أولسان الثانوية للفنون، وبعد تخرجها بدأت مشوارها الفني في عام 2017 حيث شاركت في دور ثانوي داعم في مسلسل الدراما الكورية زهرة المال، كما قامت بأداء دور ثانوي آخر في المسلسل الشهير لم شمل عوالم؛ ومن ثم انطلقت نحو الشهرة من خلال تأديتها لأدوار رئيسية في الأعوام التالية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
كم عمر الفنانة الكورية سوهي؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...