في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

منال مبارك اللهيبي ويكيبيديا؟ 

بعد قرار تعيين منال بنت مبارك اللهيبي كأول امرأة سعودية في منصب مديرة للتعليم، ازداد التساؤل حول من هي منال مبارك اللهيبي، منال بنت مبارك اللهيبي هي المديرة العامة الجديدة للتعليم في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث تم تعيينها في هذا المنصب لتكون أول سيدة تشغل هذا المنصب في تاريخ المملكة، وأثار هذا القرار إعجابًا وترحيبًا كبيرًا على مستوى المملكة وتحظى منال بشعبية كبيرة في مدينة جدة وأوساط التعليم.

الاسم: منال بنت مبارك اللهيبي

مكان الولادة: المملكة العربية السعودية

تاريخ الولادة: غير معروف لم يتم الاعلان عنه.

العمر: غير معروف

الجنسية: سعودية

المهنة مدير عام ادارة تعليم جدة

الديانة : مسلمة

المؤهل العلمي : دراسات عليا

الحالة الاجتماعية: متزوجة

اسم الزوج: غير معروف

ولدت ونشأت في مدينة جدة وهي تعتنق الديانة الإسلامية وتحافظ على التقاليد والعادات الاجتماعية، وتصف منال مبارك اللهيبي بانها شخصية ناجحة ومحترفة في مجال التعليم، وتتمتع بخبرة وكفاءة عالية.

وقد تم تعيين منال بنت مبارك اللهيبي رسميًا مديرة عامة للتعليم في جدة، وهذا يعد إنجازًا تاريخيًا للمملكة، حيث تظهر القدرة والتمكين التي تتمتع بها المرأة السعودية في جميع المجالات.

وبهذا القرار منال تعد منال اللهيبي قدوة للنساء في المملكة وتمثل مثالًا ملهمًا للنجاح والتفوق، تأتي تعيينات مثل هذه لتعزز دور المرأة في المجتمع وتسهم في تحقيق التقدم والتطور في المجال التعليمي والاجتماعي بالمملكة العربية السعودية.

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي منال مبارك اللهيبي ويكيبيديا
0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
من هي منال مبارك اللهيبي ويكيبيديا؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...