في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

ماسبب قتل عبدالعزيز فهد الحارثي لوالدية؟ 

اقدم عبدالعزيز بن فهد بن غزاي الحارثي على قتل والديه وشقيقيه عبدالله وعبدالرحمن وذلك بمساعدة من شقيقته عهود غزاي الحارثي، حيث أقدما على وضع منوم في وجبة عشاء العائلة ومن ثم إطلاق النار على والدتهما وشقيقهما عبدالرحمن أثناء نومهما وعلى شقيقهما عبدالله وهو جالس، ثم قاموا بنقل الجثث إلى استراحة قريبة واستدراج الأب فهد غزاي الحارثي إلى الاستراحة وإطلاق النار عليه، وبعد ذلك أقدما الجانيين على إحراق الاستراحة بما فيها من جثث، ولم يعرف سبب اقدامه على قتل والدية حتى اللحظة. 

وتم إعدامة يوم الاثنين الواقع في 24 تموز يوليو عام 2023 ميلادي، الموافق لتاريخ السادس من محرم عام 1445 هجريًا في منطقة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، وقد تم تنفيذ حكم الإعدام حدا بحق الجاني عبدالعزيز فهد غزاي الحارثي وشقيقته عهود فهد غزاي الحارثي بعد إصدار أمر ملكي بذلك بإنفاذ ما تقرر شرعًا وتم تأييده من محكمة الاستئناف والمحكمة العليا.

فمن هو عبدالعزيز بن فهد بن غزاي الحارثي؟ 

عبدالعزيز بن فهد غزاي الحارثي هو مواطن يحمل الجنسية السعودية، من غير المعروف بدقة متى ولد لكن يرجح أن يكون في اواخر العقد الثالث من عمره. تم إصدار حكم الإعدام بحقه وبحق شقيقته حدًا نتيجة لارتكابهما جريمة من أفظع الحرائم وأبشعها بحق والديهما وشقيقهما الآخرين عبدالله وعبدالرحمن فهد غزاي الحارثي.

الاسم كامل: عبدالعزيز بن فهد بن غزاي الحارثي.

مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.

الجنسية: عربي سعودي.

تاريخ الميلاد: غير معلوم بدقة.

العمر: يرجح أنه في نهاية العقد الثالث من العمر.

الديانة: مسلم.

اللغة الأم: العربية، اللهجة السعودية.

الأخوة: عهود وعبدالله وعبدالرحمن الحارثي.

تاريخ الوفاة: 24 تموز يوليو 2023 ميلاديًا.

سبب الوفاة: الإعدام لقتلة والدية وشقيقة

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ماسبب قتل عبدالعزيز فهد الحارثي لوالدية
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...