في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)
عُدل بواسطة
هل حظرت السعودية تطبيق تويتش؟

ما سبب حجب موقع تويتش في السعودية

مازالت أخبار حظر موقع تويتش في المملكة العربية السعودية مجرد تكهنات حتى اللحظة حيث ولم تصدر أي جهة مختصة او رسمية تعليق حول الحادثة، وبمجرد توقف بث تطبيق تويتش في السعودية انتشرت أنباء متداولة عن حجبة الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم بين نشطاء التواصل، بعد أن لاحظ نسبة كبيرة من مستخدمي التطبيق، توقفه بشكل مفاجئ.

ويشتكي رواد الموقع صعوبة في فتح الموقع في الساعات القليلة الماضية، والبعض الآخر ذكر أنه لا يعمل على مستوى المملكة فقط، وآخرون قالوا أنها مشكلة عامة.

بينما تبادل الناشطون فيما بينهم، سكرينات تؤكد بأن الموقع يعمل بدون أي أعطال في شتى الدول، عدا السعودية، مما يؤكد بأن هناك عطل أصاب الموقع على مستوى المملكة.

وتداول النشطاء صور. لحل المشكلة، من خلال اختيار “vpn” بعيداً عن السعودية، وسط شكوك بأن الجهات المختصة أوقفت الموقع بسبب حقوق الملكية الفكرية، والبعض رجح بان تكون المملكة قد قامت بحظرة واستشهد بانها قد طلبت من اصحاب التطبيقات مؤخرا الالتزام بالمحتوى الذي يتناسب مع بيئة وطبيعة المملكة العربية السعودية والشعب السعودي، وحذرت بحجب المواقع المخالفة.

حيث وقد اشتكى جميع مرتادي موقع تويتش في السعودية في مساء أمس الأحد الموافق ثلاثين يوليو تعطل الموقع بشكل مفاجئ حيث أنهم لم يتمكنوا من الدخول إلى هذا الموقع واستخدامه مما دفع الكثير من المستخدمين لمعرفة سبب هذه المشكلة هل هي مشكلة تقنية او أنه تم حجب الموقع في المملكة العربية السعودية حيث تم إعادة محاولة للموقع كي يتم تشغيله أكثر من مرة ولكن فشل في ذلك، ولم يتم توضيح السبب من قبل إدارة موقع تويتش في حجب الموقع في المملكة .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ما سبب حجب موقع تويتش في السعودية

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...