في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)
تفاصيل سقوط سائح سعودي من نافذة أحد فنادق فرنسا

اثار سقوط سائح سعودي من شرفات أحد فنادق مدينة كان الفرنسية العديد من التساؤلات عن أسباب ودوافع ذلك، وهل كان ذلك انتحار ام استهتار وعدم حيطة وحذر، حيث وقد نشرت عدد من حسابات الأخبار السعودية خبر سقوط سائح سعودي من نافذة غرفته في فندق كارلتون بمدينة كان الفرنسية مساء الثلاثاء 15 أغسطس 2023،تفاعل العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي مع خبر سقوط السائح السعودي وازدادت عمليات البحث عن فيديو سقوط السائح السعودي من نافذة غرفته و البحث عن أسباب سقوطه وإن كانت هناك شبهة جنائية في الحادثة .

وفي تفاصيل الحادثة ذكرت مصادر أن السائح السعودي كان يسير على حافة الغرفة، وطالبه أشخاص بالنزول، إلا أنه رفض ثم سقط على الأرض، فور سقوط السائح تجمع العديد من الأشخاص حول جثته في ساحة الفندق لمساعدته وتقديم الإسعافات له ونقله للمستشفى إلا أنه لم يتم الكشف عن الحالة الصحية للسائح السعودي .

وقالت المصادر إن الشاب اصطدم بشرفات الطوابق السفلية للفندق أثناء السقوط، ونقل إلى المستشفى وتعرض لكسور خطيرة لكنه لم يتوفى. وذكرت المصادر أن سبب سقوط المواطن أنه كان يريد المرور لأصدقائه عن طريق البلكونات، في حين لا تزال الشرطة تحقق في حيثيات الحادث لمعرفة تفاصيل أكثر.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تفاصيل سقوط سائح سعودي من نافذة أحد فنادق فرنسا

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...