في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

تفاصيل سيناريو مسلسل ثانوية النسيم؟ 

منهم ابطال مسلسل ثانوية النسيم

من هو مخرج مسلسل ثانوية النسيم

مسلسل ثانوية النسيم، هو مسلسل سعودي مشوق، تدور احداثة حول مدرسة النسيم، وهو من اخراج عبدالرحمن، وبطولة كلا من: 

أحمد الكعبي، آلاء سالم، خالد صقر، زين جهاد عبدالله متعب، عبيد الودعاني، فهد البتيري، مريم عبدالرحمن، نايف البحر، نايف الظفيري نواف الدريهم، هند محمد، وريم الحبيب. 

وتبدأ أحداث مسلسل ثانوية النسيم بالرياض عندما دخل عبد الله معلم الفصل وهو كلة أمل في تأدية رسالتة العلمية، لكن فشل احد الطلاب وقف عائقا بين تحقيقه حلمة، فقد قام هذا الطالب الفاشل بتحدي معلمة، والمعلم فهم كل شيء مع نفسة وقبل التحدي بينة وبين الطالب الفاشل لكن دون ان يدري الجميع.

وقع المعلم عبدالله في حيرة، وقعد يفكر كيف سيواجه مشاكل الطلاب وخصوصا هذا الطالب الفاشل، والطالب الفاشل يتحدى معلمة ويعد الجميع انه سيجعله يترك ثانوية النسيم قبل مرور العام، تحمل الكثير من المعاني السامية، التي يحلم بها، والذي يضع نصب أعينة تحقيق ما تعلم من اجلة، وكافح حتى وصل لدرجة الماجستير وأراد أن يطبق دراستة مع الواقع.

في مدرسة النسيم سوف يواجة مشاكل الطلاب المراهقين، ويضطر أن يلخص كل مجهوداتة في فصلة بعد ما كان يحلم انه سوف يغير مفاهيم الكون كلة إنها قصة مشوقة بحق، لمعلم درس باقتناع وحمل مؤهلة الأكاديمي بين يدية يريد أن يشعل مصابيح الإصلاح بين مجموعة من المراهقين وبالفعل صدم بالواقع.

بطل المسلسل ليس غني وليس ميسور الحال لكنه عصامي يحاول أن يشق طريقه بفكره وعلمه وإيمانه الراسخ برسالته الهادفة، أفكار كثيرة كانت تدور في ذهن المعلم “عبد الله” حول ما وصل إلية الآن أمام الطلاب.

هل سيعلن فشله ويجعل الطالب الفاشل ينتصر عليه؟كيف يفعل ذلك وهو دائما يتحدى كل الظروف المحيطة بة، فزوجته من طبقة غنية وثرية وهو فقير برغم ذلك يتمسك بعفتة وكرامتة، ومن جهة اخرى الطلاب فاشلون، وفي مرحلة المراهقة، ولا يفكرون في التعليم، وهو يحاول تحقيق رسالتة. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تفاصيل سيناريو مسلسل ثانوية النسيم؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...