في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي الفاشنيستا الكويتية التي رفعت دعوة قضائية ضد شقيقها ووالدتها وزوجها بسبب خلافات مالية؟ 

لم تكاد تمضي 24 ساعة، على قيام الفاشنيستا فوز الفهد برفع دعوى على زوجها عبداللطيف الصراف، وقيام الشرطه بالقبض عليه، بتهمة إصدار شيكات دون رصيد، ووقع المتهم على عدة شيكات بمبالغ مالية كبيرة، دون وجود رصيد في حسابه البنكي، وتم القبض عليه وإيداعه في السجن المركزي. 

حيث وانه لم يذكر اسم الفاشنيستا التي تم القبض على زوجها منذ بداية انتشار الخبر، واكتفت المصادر الرسمية بالرمز للفاشنيستا بالحرفين ف. ف، لتقوم الصحف الاخبارية الكويتية بعد ذلك باعلان بان المتهم هو عبداللطيف الصراف زوج الفاشنيستا الكويتية الشهيرة، فوز الفهد، التي تعمل في عروض الملابس ومستحضرات التجميل. 

حيث تعرف الشيكات بدون رصيد في عالم الاقتصاد باسم شيك مردود، ومعنى الشيك بدون رصيد بانة شيك بلا رصيد أو صك فاسد لا يقوم المصرف بدفعة إلى حاملة حيث ليس له رصيد كاف، الجدير بالذكر بانة قد يقوم المصرف بصرف الشيك نظير مقابل يحتسبه على صاحب الحساب بالمصرف، هذا يعتمد على شروط المصرف في التعامل،ومثال على هذا الشيك هو ان يتقدم حامل شيك مردود إلى المصرف بغرض استلام مبلغ المال المذكور فيه، ولكن هذا المبلغ يزيد عن رصيد صاحب رقم الحساب بالمصرف، فيعترض المصرف ولا يقوم المصرف بصرف الشيك.

وبعد مرور 24 ساعة على خبر القاء القبض على زوج فوز الفهد واحالتة الى المركزي، انتشرت اخبار جديدة بقيام فاشنيستا كويتية برفع دعوة قضائية ضد شقيقها ووالدتها وزوجها بسبب خلافات مالية، ورجحت المواقع الكويتية المهتمة باخبار الفن والمشاهير بان الفاشنيستا هي نفسها فوز الفهد، ولم يتم حتى اللحظة تاكيد الخبر من أي مصدر موثوق. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي الفاشنيستا الكويتية التي رفعت دعوة قضائية ضد شقيقها ووالدتها وزوجها بسبب خلافات مالية؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...