في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو شرف الحريري ويكيبيديا؟ 

من هو شرف الحريري مالك جواد سينيور بسكادور

انتشر اسم رجل الأعمال السعودي شرف الحريري في الساعات الماضية، على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب فوز جوادة سينيور بسكادور بجائزة كأس السعودية 2024م، ويبحث العديد من مرتادي الشبكة العنكبوتيّة عن السيرة الذاتية لـ شرف الحريري، ومن هذا المنطلق سنزودكم عبر موقع تزودنا من خلال هذة الأسطر بالاجابة على سؤالكم من هو شرف الحريري. 

يعتبر شرف بن محمد الحريري الزهراني من ابرز رجال الأعمال السعوديين، في العقد الرابع من عمرة، ويعمل كـ مستثمر، ومضارب في أسواق الأوراق المالية الخليجية والدولية، وعضو النادي الاقتصادي في نيويورك، في 16 سبتمبر 2013، قام بقرع جرس بورصة نازداك كأول عربي يقوم بذلك. وهو يشغل منصب المدير التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة في شركة هزون القابضة المحدودة، ومدير إدارة الاستثمار في نادي النصر السعودي من إنشائها في 25 أبريل 2014.

ويعتبر الحريري واحدا من أبرز داعمي الرياضة في السعودية، نال نادي النصر السعودي النصيب الأكبر من الدعم، حيث تخطت التبرعات مبلغ 20 مليون ريال. في 19 أبريل 2014، رشحه أعضاء شرف نادي النصر لتولي منصب نائب الرئيس، وأُسندت إليه إدارة ملف الاستثمار في النادي منذ تأسيس إدارة الاستثمار في 25 أبريل 2014.

يملك الإسطبل العالمي والذي يضم خيول عالمية شهيرة منها:الجواد الأمريكي (Billy Batts)، والبطل الفرنسي (called to the bar)، أضافة لعدة خيول أخرى فازت بسباقات عديدة منها: عنان العزم ويا شوق وبطولات، واستطاع شرف الحريري تحقيق كأس الرياض للعام 2024م، في سباق الخيل عبر جوادة سينيور بسكادور. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو شرف الحريري مالك جواد سينيور بسكادور

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل أغسطس 18، 2023 في تصنيف مشاهير العالم بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...