بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو بدر التركي ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هو الشيخ بدر التركي ويكيبيديا 

كم عمر الشيخ بدر التركي؟

من هي زوجة الشيخ بدر التركي ؟

القارئ بدر التركي وش يرجع؟ 

بدر التركي هو قارئ ومرتل للقرآن الكريم، وهو يحمل الجنسية السعودية حيث وُلد في إحدى مدن المملكة العربية السعودية، لكن مع الأسف لا يتوفر لدينا تفاصيل حول تاريخ ميلاده بالضبط، ولكن من المرجح أن يكون من مواليد السبعينيات من القرن الماضي.

نشأ بدر التركي وتلقى تعليمة في مدارس المملكة العربية السعودية، اهتمت أسرة بدر التركي بتعاليم الإسلام والقرآن الكريم، لذلك كبر بدر التركي بهذه الموهبة العظيمة في التلاوة والصوت العذب، حتى أصبح بدر التركي من أكثر المرتلين شهرة في مساجد المملكة العربية السعودية مؤخرا، كما قام بإصدار مصحف كامل مسموع بترتيله شخصيا.

يرجع القارئ بدر التركي بأصولة إلى المملكة العربية السعودية، حيث ولد ونشأ على أراضيها، ويعمل حاليا إمام وخطيب جامع والدة الأمير بندر بن عبد العزيز في العاصمة السعودية الرياض، إلا أن قبيلته وفي أي مدينة ولد غير معروف بالتحديد.

حصل بدر التركي على العديد من الدورات في تلاوة القرآن الكريم، ثم تم تعيينه كإمام وخطيب في أحد مساجد الرياض الشهيرة، بالإضافة إلى شهرته على وسائل التواصل الاجتماعي حيث يقوم بدر التركي بنشر قراءته للقرآن الكريم كاملًا عبر قناته الخاصة على يوتيوب، كما يقدم بدر التركي العديد من الدروس والأحكام في تلاوة القرآن الكريم، بالإضافة إلى قيامه بعرض أهم القضايا الدينية ومناقشتها وتقديم الحلول الممكنة لها في حدود خبرتة. 

السيرة الذاتية لـ بدر التركي: 

الاسم الكامل: بدر بن محمد التركي.

اسم الشهرة: بدر التركي.

مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.

الجنسية: عربي سعودي.

تاريخ الميلاد: غير معروف بدقة.

العمر: غير محدد ولكنه يبدو في الأربعينات من عمره.

اللغة: العربية مع اللهجة السعودية

الديانة: الإسلامية.

المهنة: قارئ ومرتل للقرآن الكريم وإمام مسجد والدة الأمير بندر.

مكان الإقامة: الرياض، المملكة العربية السعودية.

المذهب: أهل السنة والجماعة.

الحالة الاجتماعية: متزوج. 

كم عمر الشيخ بدر التركي؟

ظهر الشيخ السعودي بدر التركي في بث مباشر عبر قناته الرسمية على يوتيوب، تحدث فيه عن بعض المعلومات عن حياته الخاصة ومسيرته العلمية، بالإضافة إلى الإجابة على أسئلة المتابعين، إلا أنه لم يكشف عن عمره لأنه لا يحب الحديث عن تفاصيل حياته الشخصية، ويعتقد الجمهور أنه في العقد من عمره. انه في الرابعة من العمر.

من هي زوجة الشيخ بدر التركي ؟

أعلن الشيخ السعودي بدر التركي منذ سنوات طويلة زواجه من سيدة سعودية غير مشهورة، ولم يدلي بأي معلومات عنها. وقال خلال ظهوره في برنامج تلفزيوني إنه يفضل الحديث عن المسائل الفقهية التي يطلب منه المتابعون شرحها وتوضيحها، ويتجنب الحديث عن عائلتة.

القارئ بدر التركي وش يرجع

يحضى القارئ بدر التركي بشعبية واسعة بسبب عذوبة صوتة في قراءة القرآن الكريم، ويرجع القارئ بدر التركي إلى قبيلة التركي في المملكة العربية السعودية، وهي من أعرق وأشهر القبائل في شبه الجزيرة العربية، والتي لها منزلة رفيعة بين سائر القبائل، حيث نشأ فيها، ودرس علوم القرآن الكريم والحديث الشريف بأحد الجامعات بها، ويعمل حاليا إماما في مسجد والدة الأمير بندر بن عبد العزيز بالرياض. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
جواب من هو بدر التركي ويكيبيديا السيرة الذاتية؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...