بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو ابراهيم فايق ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هي زوجة ابراهيم الفايق 

كم عمر ابراهيم فايق 

ديانة ابراهيم فايق 

انضمام ابراهيم الفايق الى قنوات MBC

ابراهيم فايق هو مذيع مصري ، من مواليد التاسع من سبتمبر بالجيزة، تخرج من كلية الآداب قسم الصحافة والإعلام، وبعد تخرجة عمل في الصحافة المصرية، إلا أنه ترك الصحافة وانسحب بسبب مناخ العمل الضاغط الذي تعرض لة، وبدأ حياته كمراسل في التليفزيون حتي ظهر في فقره مع الكابتن احمد شوبير ، ثم غرد منفردا في الاعلام الرياضي من خلال عده برامج، وتدرج في قناة الحياة حتى قدم البرنامج الرياضي الرئيسي بها الملاعب اليوم، ثم انتقل بعدها لقناة مودرن كورة، فقدم الاستوديوهات التحليلة وقدم البرنامج الرئيسي أيضا كورة النهاردة، وكورة عربية، وكورة نيوز، حتى انتقل بعدها لقناة مودرن سبورت، وعمل مع الإعلامي أحمد شوبير من جديد. 

انضم لمجموعة قنوات cbc حيث قدم برنامج ساعة رياضة على شاشة cbc Extra، لمدة سنتين و3 أشهر، حتى مارس 2016، تلاه برنامج السوبر حتى أغسطس 2016، ثم انتقل بعدها إلى قناة dmc في سبتمبر من نفس العام، لتقديم برنامج الحريف، وخاض تجربة العمل الإذاعي من خلال تقديم برنامج ملعب 9090 على الراديو 9090، منذ فبراير 2015 حتى الآن.

زواج ابراهيم فايق 

يعتبر إبراهيم فايق انطوائي في حياتة ويتجنب الحديث عن حياته الشخصية كثيرًا، فهو لا يحب الظهور في وسائل الإعلام كثيرًا، ويركز على عمله فقط، وبالرغم من ذلك، فقد انتشرت بعض الشائعات حول زواجه، ولكن لم يؤكدها أو ينفيها.

الزواج الأول لإبراهيم فايق

تردد في بعض المصادر أن إبراهيم فايق قد تزوج للمرة الأولى في عام 2010، ولكن لا توجد أي معلومات مؤكدة حول هذا الزواج، ومن المحتمل أن يكون قد انتهى هذا الزواج بالطلاق بعد فترة قصيرة.

الزواج الثاني لإبراهيم فايق

في عام 2016، انتشرت شائعات بأن إبراهيم فايق قد تزوج للمرة الثانية من فتاة تدعى آية عبد الرحمن، ولكن لم يؤكد إبراهيم فايق أو ينفي هذه الشائعات.

الزواج الثالث لإبراهيم فايق

في عام 2018، انتشرت شائعات بأن إبراهيم فايق قد تزوج للمرة الثالثة من فتاة تدعى فرح شعبان، ولكن لم يؤكد إبراهيم فايق أو ينفي هذه الشائعات. 

كم عمر ابراهيم فايق 

يعتبر الإعلامي إبراهيم فايق أحد أبرز الإعلاميين في الوطن العربي، حيث يمتلك شعبية كبيرة، ولة جمهورة الكبير ومتابعية ويتساءل البعض عن عمر إبراهيم فايق حيث أنه ولد في التاسع من شهر سبتمبر 1984م، أي أنة يبلغ من العمر 40 عاما، وكان مشوارة المهني منذ تخرجة من قسم الصحافة والإعلام وعمل كمراسل صحفي لعدة صحف مصرية.

ما هي ديانة ابراهيم فايق 

بعد الشهرة الكبيرة والواسعة التي حصل عليها الإعلامي المعروف إبراهيم فايق بدأ كثير من الناس يبحثون عن ابرز المعلومات الشخصية الخاصة بهذا الإعلامي المشهور والمعروف حيث انه هنالك الكثير من التساؤلات حول ديانة هذا الإعلامي، وبعد البحث عن ديانة ابراهيم فايق توصلنا الى انة يدين بالدين الديانة الإسلامي، 

حسب ما قام بالإعلان عنه فهو مسلم فقد قام بعرض الكثير من البرامج التلفزيونية التي كان من بينها الجمهور الثالث على قناه اون تايم سبورت والذي يعتبر من البرامج الرياضية المشهورة التي حققت النجاح الكبير، والشهرة الواسعة في مختلف دول العالم.

رحيل ابراهيم الفايق عن قنوات أون تايم سبورتس

رحل ابراهيم الفايق عن قنوات أون تايم سبورتس في التاسع من شهر أبريل الموافق 2024م، وجاء ذلك الخبر عبر الصفحه الرسميه للاعلامي ابراهيم الفايق على الفيس بوك، اذ اعلن خبر رحيلة بمنشور قال فية: 

الرحلة هي الكنز، والكنز عشرة وصحاب لقيتهم في جمهور التالتة، مؤمن إن مفيش حاجة في الدنيا بتدوم بس اللي بيدوم المحبة والسيرة الحلوة. 

واسهب بالقول: أنا اتشرفت إني دخلت المتحدة من 5 سنين اجتهدت قدر ما مكنني ربي والحمد لله أصبت وأخطأت وكان ربنا دايما معايا، ولأن لكل مشوار محطة بيقف فيها، فمشواري مع جمهور التالتة بيقف النهاردة والحقيقة وأنا بودع أون تايم سبورت هيفضل في رقبتي دين كبير ليها بسبب النجاح اللي وصلت له من خلالها. 

انضمام ابراهيم الفايق الى قنوات MBC

اعلن رئيس هيئة الترفية السعودي تركي آل الشيخ يوم السبت الموافق 13 أبريل 2024م، عن انضمام الاعلامي ابراهيم الفايق الى قنوات MBC، حيث اعلن تركي آل الشيخ عبر منشور على صفحته على الفيس بوك الخبر قال فية: 

اهلاً بالاخ العزيز ابراهيم فايق في مجموعة MBC في برنامج مميز وفي تغطيه لكل الاحداث الرياضيه برعاية من موسم الرياض وGEA. 

الجدير بالذكر بأن قنوات SSC السعودية، ضمت في الفترة الماضية عدد من الإعلاميين والمحللين والمعلقين المصريين، علمًا بأنها الناقل الرسمي لمنافسات الدوري السعودي بشكل حصري.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال من هو ابراهيم فايق ويكيبيديا السيرة الذاتية؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...