في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

سفيان رحيمي ويكيبيديا السيرة الذاتية 

ولد سفيان رحيمي عام 1996 من عائلة رجاوية للنخاع، حيث كان والده محمد حارس مرمى في فرق الفئات السنية قبل أن يمنعه حادث السير من اللعب مع الفريق الأول.

سفيان رحيمي هو لاعب كرة قدم مغربي يحمل الجنسية المغربية، من مواليد 29 يناير 1996 م، هو لاعب كرة قدم يلعب في المركز الهجومي للعين الاماراتي منذ عام 2024 ولديه عدد كبير جدًا من المتابعين في العالم العربي بشكل عام وفي المنطقة المغاربية بشكل خاص. 

المسيرة الكروية لـ سفيان رحيمي 

بدأ اللاعب رحيمي مسيرته الرياضية مع نادي نجم الشباب المغربي في الفترة ما بين 2017-2018،ثم انتقل بعدها إلى نادي الرجاء البيضاوي المغربي في عام 2018،وبعدها انتقل إلى نادي العين الإماراتي في موسم 2021-2022.

ثم ارتبط اسمه بنادي الأهلي المصري في الموسم الماضي، لكنه لم ينتقل للأهلي، بل استمر ليلعب لصالح العين الإماراتي، قاد فريق العين الإماراتي، بعد غياب نجمه المهاجم لابا، لنصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

كما سجل ثلاثة أهداف في مرمى نادي النصر السعودي الذي كان يقوده النجم كريستيانو رونالدو، وذلك في مباراتي الذهاب والإياب من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

كذلك استمر اللاعب المغربي بإنجازاته الكروية بتسجيله لهاتريك ليساهم في تحقيق الهدف الرابع في مرمى نادي الهلال السعودي في دور نصف النهائي، وبالتالي استطاع نجم الكرة المغربية كسر القاعدة التي تقول أن نادي الهلال السعودي صاحب أطول سلسلة انتصارات كروية ورياضية في التاريخ من خلال تسجيلة ذلك الهاتريك خلال نصف ساعة.

مشاركة سفيان رحيمي مع المنتخب المغربي

الظهور اللافت لسفيان رحيمي لم يمر في الخفاء، حيث جلب انتباه البوسني وحيد حاليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب، الذي أبدى إعجابه الشديد بإمكانات اللاعب الهجومية، المدرب الأسبق لمنتخب الجزائر وجه الدعوة لنجم الرجاء للمشاركة في المعسكر الأخير لـ أسود الأطلس، الذي تخللته المواجهتين أمام أفريقيا الوسطى ضمن منافسات أمم أفريقيا الكاميرون 2022.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال سفيان رحيمي ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...