بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي العنود عيسى ويكيبيديا السيرة الذاتية 

العنود عيسى هي ناشطة اجتماعية سعودية الجنسية اشتهرت عبر منصات التواصل الاجتماعي وهي من الشخصيات التي تثير الجدل بصورها التي يعتبرها البعض خادشة للحياء يراها البعض غير لائقة بأصلها وخاصة لما يتميز به المجتمع السعودي من تحفّظ على المرأة، يُذكر أن العنود من مواليد المملكة العربية السعودية حيث عاشت فيها لفترة من الزمن، ثم تعرضت لحادثة اغتصاب كما ذكرت، فانتقلت بعدها للعيش في الولايات المتحدة الأمريكي حيث ذكرت في إحدى فيدوهاتها بأن ابن أختها المدعو شبيب الحقباني، هو من قام بالاعتداء عليها، وقد تعرضت لهجوم كبير من قبل المجتمع ما اضطرها إلى الهجرة.

السيرة الذاتية لـ العنود عيسى

الاسم الكامل: العنود العيسى.

تاريخ الميلاد: 1985 م.

مكان الولادة: جدة، المملكة العربية السعودية.

مكان الإقامة: لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية.

الجنسية: السعودية.

الحالة الاجتماعية: منفصلة.

المهنة: عارضة، وناشطة اجتماعية.

الديانة: مسلمة.

كم عمر العنود العيسى

يبلغ عمر الناشطة الاجتماعية العُنود العيسَى في عام 2023 37 عامًا فهي من مواليد عام 1985 ميلادي حيث ولدت في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية ونشأت فيها وفي بداية شبابها انتقلت إلى ولاية لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن تعرضت لهجوم كبير حين ظهرت بأحد المقاطع التي نشرتها عبر حسابها بأن تم اغتصابها من قبل ابن أختها، حيث وصفها المتابعون بالسيئة.

من وين العنود العيسى

إن العنود العيسى من مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وتنتمي إلى عائلة العيسَى التي تنتشر في مناطق عديدة في المملكة، ولكنها لم تبق مستقرة في جدة، بل هاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية باقتراح من أختها والدة الشاب الذي اعتدى عليها، وبالفعل هاجرت إلى هناك وأصبحت تعرض صورًا أكثر جرأةً، مما عرضها للنقد بشكل كبير.

متى هربت العنود عيسى

انتشرت قصة الناشطة الاجتماعية العُنود عيسَى في عام 2016 حيث كانت ما زالت في بدايتها، ولم ينتشر اسمها على نطاق واسع، لكنها في ذلك العام نشرت المقطع الذي تحدثت فيه للمتابعين عن قصتها في حالة من الانهيار والبكاء، ومن بعدها انتشرت قصتها على نطاق المملكة العربية السعودية وتعرضت للكثير من المسائلات والإساءات نتيجة هذه القصة. لذلك، هروبًا من واقعها، قررت الهجرة إلى أمريكا.

من هو زوج العنود العيسى

تزوجت السعوديه الشهيره العنود العيسى من نايف ناصر العتيبي في محل اقامتها بامريكا ، وابدت سعادتها باللحظات الجميله في حياتها وشاركتها عده لحظات جميله عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع زوجها ، وبعد ذلك تعقدت الحياه الزوجيه عليها وتسببت في العديد من المشاكل التي تسببت في الانفصال بينهما في 2018 انفصلت عن زوجها وانتهت علاقتها الزوجيه يشار الى ان زوجها سان بيري ناردينو يقيم في الولايات المتحده الامريكيه.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال من هي العنود عيسى ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...