في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي اندريا طايع ويكيبيديا؟ 

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع خبر إنتاج شركة الصباح إخوان لمسلسل كوميدي جديد بعنوان مش مهم الإسم، الذي يقوم ببطولته الفنان السوري معتصم النهار، والفنانة الأردنية آندريا طايع، وبعد انتشار الخبر بحث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن المعلومات الخاصة المتعلقة باندريا طايع، وسنزودكم من خلال موقع تزودنا بالسيرة الذاتية لـ اندريا طايع. 

أندريا طايع فنانة أردنية شابة تبلغ من العمر 22 عام، اشتهرت عبر منصة نتفليكس بمسلسل مدرسة الروابي، وحققت نجاح كبير على الرغم من أنه كان أول أعمالها الفنية، ولدت في التاسع من شهر مايو عام 2001م في مدينة عمان، درست في الكلية تخصص الفن والتمثيل، وشاركت في أول عمل فني لها في مسلسل مدرسة الروابي، وأثبتت موهبتها الفنية برفقة العديد من الممثلات الأخريات كجوانا عريضة، ويارا مصطفى، ونور الظاهر.

السيرة الذاتية لـ اندريا طايع

الاسم بالكامل: أندريا طايع.

تاريخ الميلاد: التاسع من شهر مايو عام 2001م.

العمر: 23 عاما.

مكان الميلاد: عمان- المملكة الهاشمية الأردنية.

الجنسية: أردنية من أصل فلسطيني.

اللغة الأم: اللغة العربية.

الحالة الاجتماعية: عزباء.

الطول: 163 سم.

الوزن: 50 كغم.

المهنة: ممثلة.

بدايتها الفنية: منذ عام 2021م إلى الآن.

ظهور اندريا طايع في مدرسة الروابي

قامت أندريا طايع بأداء دور مريم في مسلسل مدرسة الروابي للبنات، وبعد أن تخلت أعز صديقاتها عنها، تعود مريم إلى المدرسة بشخصية قوية في محاولة لعقاب كل من أذاها في المدرسة، وتتحالف مع زميلتها نوف من أجل الإطاحة بالطالبات المتنمرات في المدرسة، وتضع الخطط الجريئة والعنيفة لمعاقبة كل طالبة قامت بالتنمر عليها وعلى غيرها، ومن الجدير بالذكر أن أول عرض للمسلسل كان في الثاني عشر من شهر أغسطس عام 2021م.

كم عمر أندريا طايع

الممثلة والفنانة أندريا طايع، هي ممثلة أردنية، من مواليد 2001، فهي تبلغ من العمر 23 عام، وتعتبر الممثلة أندريا طايع، هي واحدة من بطلات مسلسل مدرسة الروابي للبنات، وقد حصلت على البطولة في المسلسل الشهير في بداية عمرها الفنية، و هذا الأمر الذي عزز من شعبيتها منذ بدايتها، وقد درست أندريا طايع، في المدرسة الأهلية للبنات، ثم تخرجت في العام 2019م.

ديانة أندريا طايع 

اندريا طايع، هي ممثلة وفنانة أردنية، قامت بدور بطولة، في مسلسل مدرسة الروابي، وساهم هذا الدور بنجاحها بشكل كبير، كما أنها أدت العديد من الأدوار. الدرامية والفنية، والتي ساهمت ب شهرتها بشكل كبير على مستوى الأردن والوطن العربي، و يسأل البعض عن ديانة اندريا طايع، هل هي مسلمة أم مسيحية،. وفي الحقيقة، أن اندريا طايع هي مسلمة الديانة.

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال من هي اندريا طايع ويكيبيديا السيرة الذاتية
0 تصويتات
بواسطة
قصة نجاح أندريا وكيف وصلت للشهرة ملهمة، وتبعث الأمل في نفوس كثير من المواهب الشابة التي تشعر باليأس. ظناً منهم بأن دخول الفن وبدء خطوات محسوسة يحتاج إلى واسطة. وقد أثبتت أندريا أن الموهبة دائماً تطغى، فهي لا تمتلك واسطة ولا تنتمي لعائلة فنية. قدمت فقط أثناء تجارب الأداء ونجحت بتفوق وبدأت خطواتها نحو الشهرة في دورها الأول بمسلسل مدرسة الروابي. حيث كان حلمها الدائم هو التمثيل والشهرة فقد دخلت إلى عالم الشهرة من أوسع أبوابها.
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...