في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

كريم أديمي ويكيبيديا ديانتة وأصلة وجميع المعلومات المتعلقة حولة

ما هي ديانة كريم أديمي 

كم عمر كريم أديمي ويكيبيديا 

ما هي ديانة كريم أديمي 

كريم أديمي هو لاعب كرة قدم محترف، من مواليد 18 يناير عام 2002 حيث يبلغ من العمر 20 عاما، وبدأ اللاعب حياته مبكر عندما كان عمره 6 سنوات مع فريق فورستينرايد، وذلك عام 2008م، وفي عام 2010 أي بعدها بعامين أنضم اللاعب إلى ناشئي بايرن ميونخ، بسبب وجود النجم الهولندي روبين، وبعدها بعامين أيضا انتقل اللاعب إلى فريق أونتيرهاخنج الألماني، الذي استمر ضمن صفوف ناشئيه لمدة 6 سنوات.

في عام 2018 بدأ بزوغ نجم اللاعب مع فريق سالزبورج الألماني ليستمر معه حتى انتقاله لفريق بوروسيا دورتموند، و أحرز اللاعب هذا الموسم 23 هدفا وصنع 8 أخرى وذلك خلال 42 مباراة.

يلعب ضمن المنتخب الالماني منذ عام 2021م، وهذا يعبر عن الانجازات الضخمة التي حصل عليها على الرغم من صغر سنه، حيث لعب ضمن الدوري النمساوي، كما حصل على كأس النمسا لأكثر من عام، وشارك في بطولة أمم أوروبا وتمكن من الحصول على البطولة بسبب المهارات المميزة التي يملكها.

يحمل كريم اديمي ثلاث جنسيات وهن ألمانيا ورومانيا ونيجيريا، أشاد الكثيرون بسرعة ومهارة أدييمي الشهيرة في التعامل مع الكرة بما في ذلك مدرب كرة القدم الألماني للشباب فولكر فينك.

ديانة كريم أديمي

يعتنق اللاعب كريم أديمي الديانه الاسلامية، ويمتاز بالقوة البدنية اضافة الى خفة الحركة التي تميز بها، مما يجعله من أشهر لاعبين كرة القدم الشباب في الوقت الحالي وله قيمة كبيرة في الفريق الذي يلعب به، كما لاحظ العديد من المحللين ومدربي الفريق الفطنة التكتيكية التي يتمتع بها كريم وصلابته الذهنية، مما زاد من قدراته العامة، ولقد شحعته عائلة على لعب كرة القدم منذ الطفولة فتم الحاقه في اكاديمية لتعليم مهارات وأساسيات كرة القدم في طفولته اضافة الى الموهبة الكبيرة التي يمتلكها.

عمر كريم أديمي

يعمل أديمي حاليا كمهاجم لريد بول ولعب بالفعل 25 مباراة للنادي، وسجل 3 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، في الآونة الأخيرة في فبراير 2021 وقع أديمي صفقة مع عملاق كرة القدم الألماني بايرن ميونيخ للانتقال من سالزبورغ مقابل رسوم يعتقد أنها تتجاوز 5 ملايين يورو، وتعتبر من الصفقات الغالية في العالم بفضل المهارات المميزة التي لديه اضافة الى صغر سنه وليونة جسده.

قيمة صفقة انتقال كريم أديمي الى بوروسيا دورتموند

تعاقد فريق بوروسيا دورتموند الألماني مع اللاعب كريم أديمي لتعويض غياب لاعبه النرويجي السابق إيرلينج هالاند الذي رحل إلى فريق مانشيستر سيتي الانجليزي، وانتقل اللاعب كريم أديمي إلى فريق بوروسيا دورتموند قادما من فريق سالزبورج النمساوي في صفقة قدرت قيمتها 38 مليون يورو في عقد يمتد حتى عام 2027.

أصل كريم أديمي 

كريم أديمي ينحدر من أصول نيجيرية حيث أن أبوه من أصل نيجيري وكان لاعب كرة قدم، أما أمه فهي رومانية، وفيما يتعلق بديانة كريم فإنة مسلم، حيث يبلغ عدد المسلمين في نيجيريا أكثر من 100 مليون نسمة وهم نصف عدد السكان تقريبا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال من هو كريم أديمي ويكيبيديا ديانتة وأصلة وجميع المعلومات المتعلقة حولة؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...