بواسطة (1.3مليون نقاط)

مشاري النمر ويكيبيديا , عمر مشاري النمر وجميع المعلومات حول مشاري النمر 

مشاري فهد النمر مهاجم واعد مواليد الخامس من أغسطس من العام 2003 بالرياض العاصمة يبلغ طوله حوالي 180 سنتيمتر قوي البنية ويمتاز بالسرعة والركض لمسافات طويلة.

بداية مشاري النمر

بدأ مشاري النمر مسيرتة في صفوف النصر تحت 15 عام وبدأ في التألق وإثبات الذات حتى تدرج في الفئات السنة إلى فئة تحت 17 سنة وأيضا فئة تحت 19 سنة داخل النادي الأصفر.

حيث تمكن مشاري النمر خلال مسيرته داخل النصر من تسجيل 50 هدفا طوال مسيرته في جميع الفئات السنية حيث سجل هدفين مع فريق تحت 15 ثم 27 هدفا مع فريق تحت 17 وبعدها سجل 21 هدفا مع فريق أقل من 19 عام.

مميزات مشاري النمر

يمتلك اللاعب مشاري النمر العديد من المميزات داخل الميدان والتي تبدو للوهلة الأولى لكل من يتابع اللاعب الشاب عن كثب فهي عديدة وتجعله ضمن أفضل المواهب الصاعدة في الكرة السعودية، حيث يتميز اللاعب بالتسديدات القوية بكلتا القدمين بالإضافة لقدرته على الاحتفاظ بالكرة والتمرير خلف الخطوط والاستلام تحت الضغط الموجود من قبل الخصوم.

كما يمتاز النمر مهاجم النصر الصاعد بالمقدرة التهديفية الكبيرة في جميع المباريات إضافة لموهبة اللاعب الاستثنائية في التسجيل من الرأسيات.

ويعد مشاري النمر احد الرائد الأساسية أيضا في المنتخب السعودي أقل من 20 عام حيث أثبت المهاجم الشاب جدارته على تمثيل الأخضر.

المسيرة الكروية لـ مشاري النمر

بدأ مشاري النمر مشوارة الكروي مع نادي النصر السعودي، وكانت أول مباراة له مع النصر أمام نادي العمران في الدوري السعودي الممتاز تحت سن ال 15 حيث سجل هدفين في مباراة الإياب في 30\11\2018 والتي انتهت بفوز ناشئي نادي النصر ب ثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل مشاري 50 هدف محليا منذ بدء مباراته الأولي حيث شارك ب هدفين في الدوري السعودي تحت ال 15 كما سجل 27 هدف تحت سن ال 17 كما سجل 20 هدف تحت سن ال 19 وهدف في بطولة كأس القادة السعودي كما سجل هدفين دوليين بكأس الشباب تحت سن العشرين بالقاهرة عام 2021،إجمالاً 52 هدف خلال مسيرته وفقا للإحصائيات التقريبية.

ومؤخرا تم الاستعانة بهه من قِبل إدارة نادي النصر والمدير الفني بالنادي وضمه للفريق الأول

المسيرة الدولية لـ مشاري النمر 

كان مشاري جزءا من منتخب السعودية للشباب تحت سن ال 20 في كأس العرب عام 2021 والتي اقيمت بمصر مباراة السعودية امام اليمن في 24\6\2021 حيث تأهل المنتخب السعودي للشباب إلى ثمن نهائي بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عامًا، بفوزه على نظيره اليمني، بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي أقيمت بالقاهرة ونجح مشاري في المنتخب اليمني بعد ان سجل عبدالله رديف الهدف الأول.

وفي مباراته أمام تونس في 27\6\2021 حيث فازت تونس علي المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف سجله مشاري النمر وتأهلا سويا إلي ربع نهائي بطولة كأس العرب للشباب، وتوج المنتخب السعودي بكأس العرب للشباب في المباراة النهائية عقب التفوق علي الجزائر.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال مشاري النمر ويكيبيديا , عمر مشاري النمر وجميع المعلومات حولة؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...