بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي إيمان الشميطي ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ 

تعتبر إيمان الشميطي من أبرز الفنانات داخل المغرب العربي، فهي مغربية الأصل والجنسية تمتلك صوتا عذبا حقق لها الشهرة داخل وخارج بلادها، وهي من مواليد مدينة الدار البيضاء المغربية في السابع من شهر تشرين الأول أكتوبر عام 1993، وهي في التاسعة والعشرين من عمرها، وقد اكتشفت إيمان خامة صوتها المميزة وميولها للعمل في مجال الفن منذ صغرها، واشتركت ببرامج المواهب آرابس غوت تالنت نالت الباز الذهبي.

السيرة الذاتية لـ إيمان الشميطي

الاسم الكامل: إيمان مصطفى الشميطي.

تاريخ الولادة: السابع من شهر تشرين الأول أكتوبر عام 1993 ميلادياً.

مكان الولادة: الدار البيضاء في المغرب.

العمر: تسعة وعشرون عامًا.

الجنسية: مغربية.

الحالة الاجتماعية: مطلقة.

عدد الأولاد: اثنان.

أسماء الأولاد: لجين ولقمان.

من هو زوج إيمان الشميطي

تزوجت الفنانة المغربية عام 2014 من رجل لم يتم التعرف على هويته أو أي معلومات حوله، ورزقت منه بابنتها الأولى عام 2016 ميلادياً وأسمتها لجين، وبعد ذلك أنجبت ابنها الثاني وهو لقمان، ولكن الخلافات كثرت بين الزوجين، فأعلنت إيمان عن انفصالها عن زوجها عام 2021 عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وطلبت من جمهورها احترام خصوصيتها، دون أن تبوح بأي معلومات حول هوية زوجها أو تفاصيل المشكلة بينهما.

إيمان الشميطي قبل وبعد 

تفاجأ الفنانة إيمان الشميطي متابعيها بين الحين والاخر بالعديد من الأستايلات المختلفة، التى جعلها تتغير كثيرا عن الأستايل التى تم معرفتها به من قبل و فى فبرير 2019 أطلت من خلال قصة قصيرة مع لون شعر يميل الى اللون البرتقالى و فى شهر ديسمبر من نفس العام أطلت من خلال صورة جديدة تبرز تغيير لون الشعر الى اللون الكستنائى و العدسات الملونة التى قامت بالتغيير من شكلها تماما.

إيمان الشميطي الباز الذهبي 

أستطاعت الفنانة أيمان الشميطى أن تحصل على الباز الذهبى من الفنانة نجوى كرم و التى أعجبت بموهبتها بشكل كبير من خلال مشاركتها فى برنامج أكتشاف النجوم و المواهب العربية Arabs Got Talent فى الموسم الخامس منه و كانت فى الشهور الأخيرة من الحمل.

المشوار الفني لـ ايمان الشميطي 

بدأت حياتها من خلال الغناء على صفحات التواصل الأجتماعى الخاصة بها و نشر العديد من المقاطع الغنائية للعديد من المعنيين و المغنيات و هو ما أعجب به الجمهور بشكل كبير و بدأ يتابعها عدد من الأفراد، ثم بعدها شاركت فى أحد البرامج التى تعمل على أكتشاف المواهب المغربية و الذى يسمى مغرب المواهب big up و أصبحت من خلاله مشهورة عند الكثير من الجمهور المغربى.

وتقدمت أيمان للمشاركة فى برنامج المواهب العربية المعروف Arabs Got Talent و قد أبهرت لجنة التحكيم بشكل كبير من خلال الحلقة الأولى من الموسم الخامس و قد وصلت الى النهائيات و لكنها لم تنجح فى الحصول على المسابقة و لكنها من خلالها شهدت أنطلاقة كبيرة لأسم إيمان فى الدول العربية و التى بدأت فى الحصول على شهرة كبيرة و ذلك بسبب النجاح الكبير و الموهبة التى تتمتع بها.

منذ مدة نشرت أيمان أغنية حديثة لها بعنوان ما مل قلبك و هى من تلحين و أنتاج ناصر الصالح و الذى قرر أن يتبنى موهبتها و التى من خلالها حققت النجاح الكبير فور العرض المباشر على اليوتيوب و قد وصل عدد المشاهدات الى حوالى 10 مليون أو أكثر مشاهدة بعد مرور شهر واحد من عرض الأغنية.

و قرر الملحن ناصر أن يقيم أحتفال كبير من أجل إيمان و النجاح الذى حققته بمطعم رامي عياش في الدار البيضاء بالمغرب و الذى قد شارك فى الحفلة مجموعة كبيرة من الأصدقاء و الأقارب..

قد تزوجت إيمان فى العام 2014 فى شهر نوفمبر و قد أرتدت الحجاب بعد الزواج و قد وضعت مولودة لها و قد أطلقت عليها أسم لوجين.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال من هي إيمان الشميطي ويكيبيديا السيرة الذاتية؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...