بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو طارق عليق ويكيبيديا؟ 

طارق عليق هو رجل أعمال لبناني الجنسية، ولد في لبنان ، وتربى وترعرع بها، ويقيم حاليا في العاصمة لبنانية بيروت. ويتنقل ما بينها وبين جنوب لبنان حيث يعتبر عضوا في حزب الله بالخفاء، وهو مالك شركة عطور مليونير، وكذلك الرئيس التنفيذي لشركة بيرسيبشن القابضة، وكذلك رئيس موقع me‎‏ لأجهزة الكومبيوتر والإنترنت، والجدير بالذكر بانه يعتبر الداعم الخفي لحزب الله المصنف على قوائم الارهاب.

شركات طارق عليق

يمتلك رجل الاعمال لبناني طارق عليق العديد من الشركات والمواقع الخاصة به وإليكم ابرزها:

موقع me‎‏ لأجهزة الكومبيوتر والإنترنت.

شركة Sports Today Me‎‏ للرياضة والتنافس.

ثم متجر me‎‏ للهدايا.

شركة UTURN Entertainment‎‏ للأخبار.

ايضا موقع SkySearch‎‏ للمنتجات والخدمات.

ملهى Junction5‎‏ للحفلات.

كذلك ملهى Number One The Club‎‏ الليلي.

قصة طارق عليق وهند القحطاني

انتشر مقطع فيديو في الاونة الاخيرة يجمع رجل الاعمال لبناني طارق والفنانة السعودية هند القحطاني في أحد المطاعم، مما سبب ضجة اعلامية كبيرة، وذلك بسبب ان هند القحطاني تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تحارب حزب الله والذي اسمه موجود على قوائم الارهاب الخاصة بها وطارق يعتبر الداعم الخفي لهذا الحزب. مما استدعى خروج هند وادلائها بتصريحات عبر فيديو عبر منصتها الرسمية على موقع اكس حيث قالت بانها لا تعرف هذا الشخص ولا تعلم باسمه حتى، واكدت على انها مقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية ولو انها على علاقة بهذا الشخص كان تم اعتقالها لتعاملها معه. ولقد اردفت القول بانها تتعرض لحملة تشويه لسمعتها بعد النجاحات التي حققها.

شركة طارق عليق عطور مليونير 

شركة عطور مليونير التي يمتلكها طارق عليق تعتبر واحدة من الشركات الناجحة في مجال العطور. ليست هذه الشركة مجرد شركة عادية، بل تمتلك سمعة قوية واسمًا يحظى بالاحترام في السوق. تتميز بتقديم تشكيلة واسعة من العطور عالية الجودة التي تلبي احتياجات مختلف العملاء وتحقق رضاهم.

إنجازات شركة عطور مليونير

شركة العطور المملوكة لطارق عليق قد حققت العديد من الإنجازات البارزة في الصناعة. تفخر الشركة بتقديم منتجات عطرية فاخرة تجمع بين الجودة العالية والتصميم الفريد. تمكنت من تحقيق شهرة كبيرة وجذب شريحة واسعة من الجمهور، مما يعكس مكانتها الرائدة في سوق العطور.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال من هو طارق عليق ويكيبيديا السيرة الذاتية؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...