منذ بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو صبري نخنوخ ويكيبيديا السيرة الذاتية 

ثروة صبري نخنوخ، 

اولاد صبري نخنوخ، 

رجاله صبري نخنوخ، 

قصة صبري نخنوخ، 

اين يسكن صبري نخنوخ، 

ديانة صبري نخنوخ، 

يعتبر صبري نخنوخ رجل أعمال مصري الجنسية، يعمل في مجال الحراسة الشخصية، وقد تولى العديد من المناصب الهامة في حياته، كما أن لديه أملاكاً عديدة في مصر، حيث يملك قصر كبير على طريق الإسكندرية وفيلا، إضافة إلى أن عمر نخنوخ حوالي 57 سنة وهو من مواليد 1963 ميلادياً، كما يملك شهرة واسعة داخل مصر، وتربطه علاقة قوية مع العديد من الشخصيات السياسية والفنية في مصر، كما اشتهر بمساعدة الفقراء، حيث كان يدفع ديون أي شخص يلجأ إلى منزله، ومن الجدير بالذكر بأنه تم تداول العديد من الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي من حفل زفافه الذي قام مؤخرًا، والذي كانت نسبة الحضور فيه عالية جدًا، وتواجد فيها العديد من الشخصيات الفنية.

السيرة الذاتية لـ صبري نخنوخ 

يعتبر صبري نخنوخ من الشخصيات البارزة في مصر، والذي يملك علاقات واسعة مع السياسيين والفنانين، وفيما يلي أهم المعلومات حول سيرته الذاتية:

الاسم: صبري حلمي حنا نخنوخ.

العمر: 57 عاماً

تاريخ الميلاد: عام 1963 ميلادي.

الجنسية: مصري.

الديانة: مسيحي.

المهنة: رجل أعمال.

مكان الإقامة: مصر.

المسيرة المهنية لـ صبري نخنوخ

يمتلك رجل الأعمال المصري صبري نقّوخ مجموعة كبيرة من العقارات. ويقول مقربون من النقوخ إنه يمتلك مبالغ طائلة تقدر بمليار جنيه، حيث يعتبر من أشهر المهربين والبلطجية في الجمهورية المصرية، واتهمته السلطات الأمنية المصرية بالتجارة وتأسيس بيوت تعمل في الدعـ ارة والمخـ درات.

 ألقت الأجهزة الأمنية في الجمهورية المصرية القبض على رجل الأعمال ، صبري نخنوخ ، بجملة من التهم الخطيرة ، من بينها حيازة أسلحة غير مرخصة ، وتهريب مخـ درات ، ودعارة ، وحيازة حيوانات مفترسة دون إذن من الحكومة، رجال البلطجية في العاصمة المصرية معروفون بحالات التهديد والابتـ زاز.

من هي زوجة صبري نخنوخ 

صبري نخنوخ متزوج من سيدة أعمال لبنانية متألقة تدعى ديانا كالا، تحمل الجنسية المصرية واللبنانية، وهي واحدة من سيدات الأعمال البارزات والمعروفات في بلدها لبنان، وزادها شهرة ارتباطها برجل الأعمال المصري المشهور صبري نخنوخ وذلك بعد قصة حب عاشاها سوياً، أثمرت بزواجهما، وكان حفل زفافهما حفل فاخر وملوكي حيث ضم الكثير من أقاربهما، وأصدقائهما وشخصيات فنية وسياسية، وكان هذا الحفل في 9 أغسطس 2025، حيث تم نشر مقاطع فيديو وصور للعروسين عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة. 

ماهي ديانة صبري نخنوخ 

كشفت الاعلامية ريهام سعيد عن تفاصيل بطاقة صبري نخنوخ المعروف بأمير البلطـ جة في مصر، حيث قالت أنه اسمه كاملا : " صبري حلمي نخنوخ" ، ويبلغ من العمر 49 عام و غير متزوج . 

كما كشفت مقدمة برنامج صبايا الخير عن ديانة "نخنوخ" في البطاقة و هي المسيحية، و أكدت ريهام ، أنها تلقت ألاف المكالمات من شخصيات عامة و فنانين للاطمئنان على نخنوخ و لكنها لم تفصح على اسمائهم .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
صبري نخنوخ ويكيبيديا السيرة الذاتية؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...