بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو أمين صبري ويكيبيديا 

أمين صبري ويكيبيديا، 

التحذير من أمين صبري، 

من هي زوجة أمين صبري، 

أمين صبري الاستغفار، 

رد العلماء على أمين صبري، 

موقع أمين صبري، 

يعتبر امين صبري باحث وكاتب مصري في العلوم الإنسانية، ولد في شهر أكتوبر عام 1991م وتفرغ لكي يبحث في العلوم الإنسانية منذ الصغر، بدأ حياته المهنية وهو يبلغ من العمر 15 عام وذلك حينما أصدر له أول كتاب في مرحلة الثانوية العامة، وكان الكتاب يحمل عنوان " 30 قانون للمذاكرة الفعالة، هو متزوج وأب لطفلين أثنين " ولد وبنت. 

الحياة المهنية لـ امين صبري

بدأ البحث والكتابة في عام 2007 وكان في 15 من عمره تقريباً، له أكثر من 15 کتاب مطبوع ما بين الكتب القديمة الخاصة بالمذاكرة والكتب الحديثة الخاصة بالنفس والروح والقرآن الكريم، أيضا له عشرات الدروس والدورات التدريبية لتزكية الإنسان، يدير شركة Gdart ويسعى معها كل فترة لنيل حصة تسويقية أكبر من سوق التدريب في الشرق الأوسط. 

مقابلات امين صبري

يوجد للباحث أمين صبري العديد من المقابلات على الإنترنت، حيث يوجد مقابلة التي تحدث فيها عن"لماذا سينقطع الانترنت يوماً ما ؟ وما مصير الكهرباء في المستقبل؟" وهذه المقابلة التي تحدث فيها عن اليقين أسرار وصدمات لا يعلمها، كذلك من مقابلاتة المؤمنون ولا الملاحدة 2،وهناك العديد من الفيديوهات المتاحة على الإنترنت لأمين صبري. 

من هي زوجة أمين صبري 

تعتبر زوجة الفنان أمين صبري إحدى الشخصيات القوية والمؤثرة التي لا يمكن تجاهلها في الوسط الفني والاجتماعي. إنها المرأة التي قدمت الدعم والتشجيع لزوجها على مدار سنوات طويلة، وكان لها دور كبير في تحقيق نجاحه واستمراريته

حيث تدعى زوجة أمين صبري بنتيجة اسمها لا يعلم الكثيرون عنها، ولكن يتميز زواجهما بالقوة والاستقرار منذ البداية، كانت تؤمن بموهبة زوجها وتعززها بكل الوسائل الممكنة، وقد تأكدت من تواجدها المستمر إلى جانبه في جميع الظروف والتحديات التي واجهها على مدار السنوات.

أين يقيم امين صبري

أمين صبري هو باحث وكاتب مصري في العلوم الإنسانية، وهو يعيش في المغرب، ويتحدث صبري في مقاطع الفيديو التي ينشرها على قناته على يوتيوب عن مواضيع مختلفة، بما في ذلك الدين والحياة الإجتماعية والثقافية والسياسية، ويمكن الاطلاع على المزيد من مقاطع الفيديو التي يتحدث فيها صبري عن المغرب عبر قائمة التشغيل الخاصة به على يوتيوب ، ولا يوجد معلومات كافية عن سبب اختياره للعيش في المغرب.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو أمين صبري ويكيبيديا؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...