بواسطة (1.3مليون نقاط)

سعود الصرامي ويكيبيديا؟ 

سعود الصرامي من اي قبيلة، 

زوجة سعود الصرامي، 

سعود الصرامي مواليد، 

يعتبر ​سعود الصرامي إعلامي ومقدم برامج تلفزيونية في مجال الرياضة داخل المملكة العربية السعودية، ولد وترعرع في مدينة الرياض، ويبلغ العقد السادس من عمره، ويُقيم داخل السعودية، ويعتنق الدين الإسلامي، وهو من الشخصيات التي تقلدت العديد من المناصب الإدارية داخل نادي النصر السعودي، ومن أبرز تلك المناصب منصب المتحدث الرسمي للنادي سابقًا كونه من أشد المعجبين للنادي منذ سنوات، وما زال حتى الآن.

المسيرة المهنية لـ سعد الصرامي

سعد الصرامي هو واحد أهم المشجعين المتعصبين لنادي النصر السعودي من الدرجة الأولى بسبب حبه لهذا النادي، كما يكتب العديد من المواضيع والكتابات المتنوعة التي حازت على إعجاب الكثير من الناس. كما يعتبر المدير العالمي لتعزيز صفوف النادي. وهو المتحدث الرسمي باسم نادي النصر السعودي، ويحمل العديد من الدرجات العلمية في مجال الإعلام.

السيرة الذاتية لـ سعود الصرامي

الاسم: سعود الصرامي.

تاريخ الميلاد: 13 أغسطس 1972م.

العمر: 50 سنة.

مكان الميلاد: الرياض، المملكة العربية السعودية.

المؤهل العلمي: علوم الحاسب الآلي في الجامعة الأمريكية.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

اسم الزوجة : غير معروف .

الديانة: مسلم

اللغة الأم: العربية.

أهم المناصب: المتحدث الرسمي لنادي النصر.

من هي زوجة سعود الصرامي

الاعلامي سعود الصرامي متزوج هبة جمال على الأغلب، حيث من المعروف على هذا الرجل أنه يفضل إبعاد حياته الخاصة عن وسائل الإعلام، وهو من الفئة القليلة التي تفضل إبعاد حياة العمل عن الحياة الخاصة، وتداولت الكثير من المواقع الإلكترونية الحديث عنه وعن زوجته وعلاقتهم الهادئة التي كشفت بعد سبعة سنوات، ويتميز سعود بأنه مجتهد في عمله، حيث حقق هذا الرجل الكثير من الإنجازات والنجاحات المذهلة.

الصرامي وش يرجعون

تعد قبيلة الصرامي من القبائل التي ترجع إلى قبيلة الدواسر الذين هم من الخرج، وبعض الأشخاص من هذه القبيلة يرجعون إلى قبيلة العنزة التي هي من الدهامشة والنعم بكل القبائل، وشيخهم هو رشيد بن مجلاد، ويقال أن أصل هذه القبيلة هو نجد وبالأخص الدلم الذين هم من الخرج وبعضهم في الرياض والشرقية وغيرها من المناطق، وقبيلة الصرامي من الصرماء أو الصرمه أو الزينة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هو سعود الصرامي ويكيبيديا؟ 

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...