بواسطة (1.3مليون نقاط)

صالح ابو عمره ويكيبيديا؟ 

صالح أبو عمرة وزوجته، 

غادة الحسين زوجة صالح أبو عمرة، 

صالح ابو عمره سناب، 

أبو عمرة وابو ريان، 

صالح أبو عمرة هو ممثل وكاتب وصانع أفلام، سعودي الجنسية، ولد في المملكة العربية السعودية تحديدًا مدينة النماص عام 1987 ميلاديًا، كان محبًا للفن منذ طفولته حيث إنه لاقى تحفيزًا كبيرًا من خلال والده.

الولادة والنشأة 

ولد صالح وعاش طفولته بمنزل الوادي في جنوب السعودية آل طلحة بنو عمرو، توفي والده في 25 يناير 2014 بعد معاناه طويلة مع المرض كان والده أحد المحفزين له في عمله فقد كان الداعم الأول له، وكان لوفاة والده أثر كبير عليه بعد أن قضى معه أيامه الأخيرة بالمستشفى.

السيرة الذاتية لـ صالح أبو عمرة

من خلال التعرف على من هو صالح ابو عمره نرى أن صالح أبو عمرة حقق شهرة واسعة جعلت الكثير يحاول التعرف على أهم المعلومات عن صالح أبو عمرة، والتي تتمثل في الآتي:

الاسم الكامل: صالح محمد العمري.

الاسم الفني: صالح أبو عمرة.

محل الميلاد: مدينة النماص – المملكة العربية السعودية.

يوم الميلاد: السادس من يناير 1987.

العمر: 36 عامًا.

الجنسية: السعودية.

الديانة: الإسلامية.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

اسم الزوجة: غادة الحسين.

المهنة: ممثل، كاتب، صانع أفلام.

سنوات النشاط: منذ عام 2006م وحتى الآن

كم عمر صالح أبو عمره

من خلال الاطلاع على من هو صالح ابو عمره نرى أن صالح أبو عمره يبلغ من العمر 36 عامًا حيث إنه وُلد في السادس من شهر يناير عام 1987م في مدينة النماص المتواجدة في المملكة العربية السعودية، حيث إنه نشأ بها وكبر.

من هي زوجة صالح ابو عمره 

الفنان صالح ابو عمره متزوج من غادة الحسين وهي امرأة معروفة بأنها ربة منزل ذات جنسية سعودية، وولدت في المملكة العربية السعودية حيث تنحدر الأصول إلى عائلة الحسين السعودية الشهيرة، وتنتمي تلك العائلة إلى الأشراف، حيث أصولهم تعود إلى آل شماس من الوداعين الذين ينحدرون إلى الدواسر، وهذا في عودة سدير، وهي شخصية غير معروفة على المستوى الإعلامي. 

المشوار الفني لـ صالح ابو عمره 

قام ببدء نشاطه الفني على المسرح ثم قام بعد ذلك بالانتقال إلى اليوتيوب إذ إنه بدأ بصناعة الأفلام وتقديم البرامج، الجدير بالذكر أن أبرز ما قام بتقديمه عبر اليوتيوب برنامج روايا الساخر الذي حقق من خلاله شهرة واسعة.

كما أنه قام بالمشاركة في كتابة الموسم الأخير من برنامج لايكثر وشارك أيضًا في بعض المسلسلات التلفزيونية كان من بينها سكة سفر، وفندق الأقدار.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو صالح ابو عمره ويكيبيديا؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...