بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو صالح حمامة ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ 

صالح حمامة هو ناشط سعودي، واحد المؤثرين الاجتماعيين ويحمل الجنسية السعودية، حيث نال شهرة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة منصة تيك توك،الذي يقدمه للجمهور عبارة عن مجموعة من مقاطع الفيديو القصيرة التي ينشرها على منصة تيك توك، وال الذي يقدمه الشخصية الكوميدية والساخرة التي يفضلها الكثير من الأشخاص حول العالم.

كم عمر صالح حمامة

يعد صالح حمامة من الناشطين وهو حاليا في العقد الثالث من عمره، فهو من الذين قدموا نقديا وتوعويا حول القضايا السياسية والاجتماعية في المجتمع السعودي، بالإضافة إلى انتقاد الحكومة السعودية والثقافة التي قامت عليها. انتشر مؤخرا في المملكة، خاصة بعد سافر خارج المملكة وانضم إلى مجموعة في مدينة لندن. ويقيم حاليا في دولة العراق واكتسب شهرته الكبيرة بنشر مقاطع فيديو قصيرة عبر حسابه الرسمي على منصة تيك توك انتقد فيها رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ.

صالح حمامة شيعي او سني

ويعرف صالح حمامة في الوسط الاجتماعي بأنه من الشخصيات المؤثرة، حيث نال شعبية كبيرة خلال فترة قصيرة جداً، اسمه الكامل صالح عبدالله الغامدي ولكن يلقب بصالح حمامة. ولد في المملكة ية السعودية في تسعينيات القرن الماضي، ولكن لم يتم تحديد سنة، علاوة على ذلك، فقد ولد في أسرة اعتنقت الدين الإسلامي واتبعت المذهب السني، وقد انتشر اسمه على نطاق واسع بين أفراد المجتمع السعودي بسبب الانتقادات الكثيرة التي وجهها لشخصيات بارزة في البلاد.

حقيقة وفاة صالح حمامة

تداول نشطاء السوشيال ميديا خبر وفاة الناشط السعودي صالح عبد الله الغامدي الملقب صالح حمامة بعد خضوعه لعملية جراحية تكميم المعدة، بعد تعرضه لمړض شديد بعد تشيعه في لندن ومن ثم انتقل الى تركيا وانجه الى العراق، وعرف بجرأته الشديدة في انتقاد السياسيين والحكومة السعودية والتعبير عن رأيه بخصوص الفعاليات والحفلات الغنائية التي تقام في مدينة الرياض، في حين ان خبر وفاته مجرد إشاعة وليس له أساس من الصحة، فما زال صالح حمامة يتمتع بصحة جيدة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال من هو صالح حمامة ويكيبيديا السيرة الذاتية؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...