بواسطة (1.3مليون نقاط)

غيث مروان ويكيبيديا السيرة الذاتية 

غيث مروان هو يوتيوبر سوري الجنسية، اذ يعد من أشهر صانعي المحتوى في الوطن العربي، ولد في الخامس من شهر ديسمبر من عام 1992م ويبلغ 31 عاما من العمر، كما تميز بمحتواه الكوميدي الذي يقدمه عبر قناته على منصة اليوتيوب، والذي لاقى استحسان الكثير من الجمهور العربي، ورغم أن غيث مروانَ من مواليد الجمهورية العربية السورية إلا أنه يقيم حاليا في إمارة دبي.

السيرة الذاتية لـ غيث مروان

الاسم: غيث مروان.

مكان الولادة: محافظة اللاذقية، الجمهورية العربية السورية.

بينما تاريخ الميلاد: ولد في الخامس من ديسمبر في عام 1992 م.

كذلك الجنسية: يحمل الجنسية السورية.

العمر: 31 عامًا.

مكان الإقامة الحالي: يقيم في إمارة دبي، الإمارات العربية المتحدة.

الحالة الاجتماعي: متأهل.

اسم زوجته: سارة عصام الورع.

كذلك العمل: يعمل صانع محتوى ويوتيوبر.

البدء في النشاط: منذ عام 2019 وحتى الوقت الحاضر.

كم عمر غيث مروان 

يبلغ عمر اليوتيوبر غيث مروان 31 عام، فقد ولد غيث في الخامس 5 من شهر ديسمبر عام 1992 ميلادي في محافظة اللاذقية السورية. أما عمر زوجته سارة عصام الورع فهو 22 اثنين وعشرين عامًا. فهي من مواليد الحادي عشر 11 من شهر أبريل 4 من عام 2001 ميلادي في العاصمة السورية دمشق.

ماهي ديانة غيث مروان

ولد صانع المحتوى في دولة سوريا ومن المعروف أن معظم سكانها من الديانة الإسلامية، لم يكشف مروان عن دينه الحقيقي عند عرض مقاطع الفيديو الخاصة به، لكن من خلال الجمل التي ينطق بها في الفيديو ، اتضح أنه يعتنق الإسلام.

من هي زوجة غيث مروان

زوجة غيث مروان هي سارة عصام الورع، وهي أخصائية تغذية. كذلك مدربة رياضة تحمل الجنسية السورية. كما تقيم حاليًا في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، ولدت في الحادي عشر من شهر أبريل في عام 2001م في مدينة دمشق في سوريا، وتبلغ 22 عامًا من العمر، وقد تمت خطبتها على اليوتيوبر السوري الشهير غَيث مروَان في الثالث عشر من شهر نوفمبر عام 2022م.

كم عمر سارة زوجة غيث مروان

تبلغ سَارة عصام الورع زوجة غيث مروان من العمر 22 عامًا، إذ أنها ولدت في الحادي عشر من شهر أبريل عام 2001م في مدينة دمشق في سورية، وقد انتقلت للعيش في إمارة دبي برفقة عائلتها قبل عدّة سنوات. 

من هي والدة غيث مروان

ظهر غيث مروان في أحد الفيديوهات الموسيقية ومعه امرأة مسنة مما دفع المتابعين إلى القول بأنها والدة غيث مروان ، لكنه لم ينف أو يؤكد هذه الشائعات، كما لا توجد أنباء مؤكدة عن هوية غيث مروان. أم حقيقية ، لكن معظم التقارير تشير إلى أنه يعيش مع والديه وخمسة أشقاء في دبي ، بالإضافة إلى عرض فيديوهات موسيقية من منزلة. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال غيث مروان ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...