بواسطة (1.3مليون نقاط)

الحكم الارجنتيني داريو هيريرا ويكيبيديا 

داريو هيريرا هو حكم كرة قدم، ارجنتيني الجنسية، حصل الأرجنتيني داريو هيريرا على الشارة الدولية منذ عام 2015، وأدار 437 مباراة في تاريخه، احتسب 125 ركلة جزاء، وأشهر 77 بطاقة حمراء مباشرة، كما أشهر 78 بطاقة حمراء بإنذارين بشكل غير مباشر.

المسيرة التحكيمية لـ داريو هيريرا 

ويعد صاحب الـ 39 عاماً حكما دوليا منذ عام 2015، حيث سيتواجد ضمن الحكام المشاركين في بطولة كوبا أمريكا 2024 التي تُقام في شهر يونيو المقبل.

وأدار الحكم الأرجنتيني 36 مباراة في كأس كوبا ليبرتادوريس آخرها يوم 28 مايو الجاري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بين ليجا دي كويتو وينيفرسيتاريو.

وسبق وأدار الحكم الأرجنتيني 5 مباريات في تصفيات كأس العالم بجانب 196 مباراة بالدوري المحلي ببلاده أبرزها ريفر بليت أمام بوكا جونيورز في موسم 2022-2023.

حيث سبق للأرجنتيني هيريرا التحكيم في الدوري السعودي هذا الموسم في 3 مباريات حيث قاد الهلال والخليج والنصر والحزم وكذلك الاتحاد والحزم.

سبق له إدارة القمة الكروية الكبرى في بلاده، بين فريقي بوكا جونيورز وريفر بليت، كما أدار 37 مباراة في كأس كوبا ليبرتادوريس و5 مباريات في تصفيات كأس العالم وقاد 196 مواجهة في الدوري الأرجنتيني.

وأبلغ اتحاد الكرة في أمريكا الجنوبية الحكم داريو هيريرا بالتواجد ضمن القائمة التي تخوض بطولة كوبا أمريكا، والتي من المقرر أن تقام في أمريكا، بالإضافة إلى قيادته أكثر من مباراة لديربي الأرجنتين بين بوكاجونيوز وريفر بليت.

اختيار داريو هيريرا حكما لنهائي كاس الملك سلمان 2024

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن اختيار الحكم الأرجنتيني داريو هيريرا، لإدارة مباراة الهلال والنصر، في نهائي كأس الملك، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب الجوهرة المشعة في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة القادمة.

وظهر الحكم الأرجنتيني داريو هيريرا في مسابقة دوري روشن للمحترفين، في الموسم الماضي، حيث قاد مباراة لنادي النصر أمام الحزم، وحقق العالمي الانتصار بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، بالإضافة إلى مباراة أخري لنادي الهلال أمام الخليج وحقق الزعيم الانتصار بنتيجة هدف نظيف.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال الحكم الارجنتيني داريو هيريرا؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...