بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو الحكم أرتور سواريس دياز ويكيبيديا؟ 

الحكم البرتغالي أرتور سواريس دياز ويكيبيديا، 

كم عمر أرتور سواريس دياز، 

جنسية الحكم أرتور سواريس دياز، 

ارتور سواريس دياز هو حكم كرة قدم برتغالي الجنسية، ويبلغ من العمر، 43 عام، اذ تم تعيينة حكما دولياً منذ 2010م، وأدار الحكم البرتغالي عدة مواجهات هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، منها ليفربول وأياكس، كوبنهاجن ومانشستر سيتي، نابولي وإينتراخت فرانكفورت، كما أدار مواجهة إشبيلية ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي، ويعتبر أرتور سواريس دياز أحد أبرز حكام كرة القدم على الساحة الدولية، حيث تميز بأسلوبه الحازم وقراراته الرصينة التي جعلته شخصية مؤثرة في عالم التحكيم.

المسيرة الكروية لـ أرتور سواريس دياز

بدأ دياز مسيرته التحكيمية في عام 2004، وسرعان ما لفت الأنظار بقدراته الاستثنائية، وتدرج دياز في سلم المنافسات حتى وصل إلى أعلى المستويات، حيث قاد العديد من المباريات الحاسمة في البطولات الأوروبية والقارية.

حيث اشتهر دياز بدقته في اتخاذ القرارات، وقدرته على السيطرة على مجريات المباريات، مما جعله محط أنظار الجماهير والخبراء على حد سواء.

أبرز مميزات الحكم أرتور سواريس دياز

يعرف عن الحكم البرتغالي تميزة باسلوب حازم في إدارة المباريات، مع الحرص على تطبيق القوانين بشكل عادل ومنصف، حيث يتمتع دياز بشخصية قوية وحضور مميز في الملعب، مما يساعده على فرض احترامه على اللاعبين والطاقم الفني.

ويعرف دياز بقدرته على اتخاذ القرارات الصائبة في اللحظات الحاسمة، مما يساهم في سير المباريات بسلاسة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
الحكم أرتور سواريس دياز ويكيبيديا السيرة الذاتية؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...