بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو أيمن الزيادي ويكيبيديا , سبب وفاة المخرج أيمن الزيادي؟ 

أيمن الزيادي هو مخرج تونسي، في العقد الثالث من عمرة، تخرج في عام 2009 من المعهد العالي للفنون الجميلة بنابل، وعمل على تنويع تجاربه الإعلامية بين الكلاسيكية والرقمية، ويحتوي سجل أعمال الزيادي سلسلة من البرامج والمسلسلات والأعمال، من بينها فو بروفيل، بالإضافة إلى عمله كمنتج برامج إذاعية وتلفزيونية. 

الزيادي وش يرجعون

تعتبر المملكة العربية السعودية من أهم المناطق في دول الخليج العربي ، وللعائلات والقبائل فيها أهمية كبيرة في المجتمع ودول الخليج ككل ، ومن أهم القبائل قبيلة الزيادي. هذا أصل مجيد يمكن إرجاع القبائل إلى واحدة من أكبر وأهم القبائل في النازي وهانزي، وتعتبر عائلة الزيادي أيضًا من العائلات المتماسكة والموحدة ، فضلًا عن القبائل الأخرى المكرسة لتحسين مكانة المملكة العربية السعودية في دول العالم.

حيث يمكن تتبع نسب عائلة الزيادي إلى الوقت الحاضر وانتشارها في قبيلة العتيبة في المملكة العربية السعودية ، ويعمل العديد من أبناء عائلة الزيادي في مجالات مختلفة ، ومنهم من السياسيين ومنهم علماء، إضافة إلى ذلك ، فإن عائلة الزيادي تربطها علاقة زواج ودم مع العديد من القبائل والعائلات المشهورة ، ومنهم الشيخ مشهور بن هاشم بن فهيد الزيادي شيخ قبيلة زياد النفعة. 

سبب وفاة أيمن الزيادي 

أفادت وسائل إعلام محلية في تونس، الأحد، بوفاة المخرج الشاب أيمن الزيادي، دون الكشف عن أسباب الوفاة، وأحدثت وفاة الزيادي، الذي كان في مقتبل العمر، صدمة كبيرة في الوسط الإعلامي والفني في تونس.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو المخرج التونسي أيمن الزيادي
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...