بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي انجي فرح ويكيبيديا, سبب القبض على انجي فرح؟ 

انجي فرح هي مغنية في العقد الثالث من عمرها وتحمل الجنسية السورية، ظهرت بالمجال الفني الغنائي من خلال صوتها الذي لاقا اعجاب الكثيرين والمتابعين، وقد حصلت على محبة جميع المتابعين الذين يستمتعون بالسماع لها، وذلك على مختلف الأصعدة العربية، برز سطوع انجي فرح مع ادخال الرقص كصيغة تشجيعية وتقوية للنمط الفني، فرح من مواليد دولة سوريا، وقد عاشت أغلب سنواتها وهي صغيرة بالسن، ومن ثم انتقلت ما بين الدول العربية. 

السيرة الذاتية لـ انجي فرح 

الإسم: انجي فرح. 

تاريخ الميلاد: يعتقد أنها من مواليد 1987.

مكان الولادة: العاصمة اللبنانية بيروت.

العمر الحالي: 37 عام.

الجنسية: سورية.

اللغة الأصلية: اللغة العربية.

مكان الإقامة: العراق.

الديانة: مسيحية.

الحالة الإجتماعية: متزوجة.

كم عمر انجي فرح

قدمت المغنية السورية انجي فرح منذ ظهورها قائمة فنية من الغناء الجميل والملفت للانتباه، وقد تميز ذلك من خلال قائمة طويلة عملت على اصدارها للجمهور الذي استمتع بها وبما تقدم من أغاني فنية جميلة، وذلك الأمر جعلها تتصدر البحث على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ويذكر بأن ذلك جعل الجمهور يعمل على بحث ومعرفة كم عمر انجي فرح، والتي من المتوقع انها تصل فقط الى ما يقارب 35 سنة، واهتمت بالرقص أثناء الغناء الذي جعلها تتخطى حدود الدول العربية.

من هو زوج انجي فرح 

الجميع يجهل من هو زوج انجي فرح، حيث لا يعرف من هو حتى هذه اللحظة، وذلك جعلها دائما ما تواجه كمية كبيرة من الشائعات التي تدور حولها، بحيث لم تعرض أي شي يتعلق بها الا جزئية معينة على منصة انستقرام الخاصة بها، وهي محدودة، وقد تفوقت على بمراحل عن الكثير ممن ظهروا بنفس الفترة.

سبب القبض على انجي فرح 

ذكر مركز شرطة الكرادة العراقي اليوم الاحد الموافق 2 يونيو 2024م، اعتقال المطربة انجي فرح، مشيرا إلى تزايد شكاوى المواطنين بشأن انتشار الابتذال على منصات التواصل الاجتماعي

وقد أنشأت وزارة الداخلية العراقية فريق عمل مخصص المعالجة هذا الأمر بالذات، حتى أنها أطلقت منصة بلاغ للمواطنين للإبلاغ عن مثل هذا المحتوى.

ومن المتوقع أن يتم تقديم فرح إلى القضاء خلال 48 ساعة، مع توقعات بعقوبة سجن طويلة، ويبدو أن الأدلة الصوتية والمرئية التي تدينها تعزز القضية المرفوعة ضدها.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
انجي فرح ويكيبيديا, سبب القبض على انجي فرح

اسئلة متعلقة

1 إجابة
1 إجابة
سُئل يناير 17 في تصنيف مشاهير العالم بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
1 إجابة
سُئل أكتوبر 29، 2023 في تصنيف واجبات مدرسية بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...