بواسطة (1.3مليون نقاط)

كم عمر كيت ميدلتون عندما تزوجت، 

أصل عائلة كيت ميدلتون، 

تحليل شخصية كيت ميدلتون، 

ثروة كيت ميدلتون، 

من هي كيت ميدلتون، 

من هي والدة كيت ميدلتون، 

من هي الاميرة كيت ميدلتون ويكيبيديا السيرة الذاتية 

كاثرين أميرة ويلز، هي أميرة بريطانية زوجة الأمير ويليام وريث العرش البريطاني وولي العهد البريطاني، ولدت كاثرين في ريدينغ، ونشأت في بوكلبوري في مقاطعة باركشير الإنجليزية. 

تلقت تعليمها في مدرسة سانت أندرو وكلية مارلبورو قبل أن تدرس تاريخ الفن في جامعة سانت أندروز في اسكتلندا، حيث التقت بالأمير ويليام في عام 2001. 

المسيرة المهنية والتعليمية للاميرةكيت ميدلتون

شغلت العديد من الوظائف في البيع بالتجزئة والتسويق وواصلت الأعمال الخيرية قبل الإعلان عن خطوبتهما في نوفمبر 2010م، تزوجت من ألامير وليام في 29 أبريل 2011 في وستمنستر أبي، أنجبت ثلاثة أطفال: الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس وهم في الترتيب الثاني والثالث والرابع على التوالي في خط خلافة العرش البريطاني.

ترعى أميرة ويلز أكثر من عشرين منظمة خيرية وعسكرية، بما في ذلك كل من أكشن فور تشيلدرين وسبورتس إيد ومعرض اللوحات القومي، وتعمل على تنفيذ مشاريع عديدة بالاعتماد على المؤسسة الملكية، إضافةً إلى عملها الخيري الذي يركز على القضايا التي تُعنى بمشاكل الأطفال الصغار والإدمان والفن. أطلقت كاثرين حملة «هيدز توغيذر»، مع دوق كامبريدج والأمير هاري في أبريل 2016، للتوعية بالصحة النفسية ولتشجيع الناس على الانفتاح حول قضايا صحتهم النفسية. أشارت وسائل الإعلام إلى تأثير كاثرين على الأزياء البريطانية والأمريكية بما يُعرف بـ تأثير كيت ميدلتون، إذ اختارتها مجلة تايم في عامي 2012 و2013 ضمن قائمة أكثر 100 شخصية تأثيرًا في العالم، حصلت كاثرين على لقب أميرة ويلز رسميا عندما منح الملك تشارلز الثالث بعد توليه العرش لقب أمير ويلز لإبنه الأمير ويليام.

زواج الاميرة كيت ميدلتون من الامير وليام

التقت ميدلتون بالأمير ويليام في العام 2011م، عندما كانا طالبين في سانت سالفاتور هول بجامعة سانت أندروز، وفقًا لأحد المصادر، لفتت ميدلتون انتباه ويليام في عرض أزياء خيري في الجامعة عام 2002 عندما ظهرت على خشبة المسرح مرتدية فستانًا من الدانتيل، يشار إلى أن الثنائي بدأ المواعدة عام 2003. خلال العام الثاني من مواعدتهما، سكنت ميدلتون في شقة مشتركة مع ويليام واثنين من الأصدقاء. من عام 2003 إلى عام 2005، أقام كلاهما في بالغوف هاوس بمزرعة ستراثتاريوم مع اثنين من زملائه. في عام 2004، انفصل الثنائي لفترة وجيزة وسرعان ما ارتبطا مجددًا لتستمر بذلك علاقتهما.

وفي 3 ديسمبر 2012، أعلن قصر سانت جيمس أن ميدلتون حامل بطفلها الأول، أُعلن عن حملها في وقت أبكر مما هو مقرر بسبب إدخالها إلى مستشفى الملك إدوارد السابع وهي تعاني من فرط التقيؤ المصاحب لغثيان الصباح. بقيت في المستشفى مدة ثلاثة أيام. ولد الأمير جورج في مستشفى سانت ماري بلندن في 22 يوليو 2013م، تكرر شعور ميدلتون بغثيان الصباح الحاد طيلة فترات حملها اللاحقة، ما أرغمها على إلغاء ارتباطاتها الرسمية. أنجبت الأميرة شارلوت في 2 مايو 2015 والأمير لويس في 23 أبريل 2018. 

يحتل الأمير جورج المرتبة الثالثة في خط خلافة العرش البريطاني، تليه الأميرة شارلوت والأمير لويس في المرتبتين الرابعة والخامسة على التوالي تبعًا لأوقات ولادتهما. يمتلك ويليام وميدلتون كلبين من فصيلة كوكر سبانيلز الإنجليزي، وأطلقا اسمي لوبو وأورلا عليهما. 

مرض الأميرة كيت ميدلتون

دخلت كاثرين مستشفى لندن كلينيك في يناير 2024 حيث أجرت عملية جراحية في البطن بسبب حالة طبية لم يتم الكشف عنها. نظرا للإجراء الطبي وفترة التعافي قامت بتأجيل جميع الالتزامات العامة والواجبات الرسمية حتى بعد عيد الفصح في ذلك العام. أثارت ظروف غياب كاثرين تكهنات ونظريات المؤامرة وجذبت التعليقات في الصحافة، في 22 مارس 2024 أعلنت الأميرة كيت إنها مصابة بالسرطان وتتعالج منه و إنها تخضع لعلاج كيماوي وقائي وأن المرض لا علاقة له بالجراحة التي أجرتها سابقا بالمعدة.

تعافي الأميرة كيت ميدلتون من مرض السرطان

أعلنت زوجة ولي عهد بريطانيا وأميرة ويلز كيت ميدلتون أنها تحرز تقدما جيدا في العلاج الكيميائي الوقائي الذي تخضع له، لكنها لم تتجاوز مرحلة الخطر، وذلك قبل أول ظهور علني لها غدا السبت 15 يونيو 2024م، منذ خضوعها لجراحة كشفت إصابتها بالسرطان.

وقالت الأميرة كيت في رسالة نُشرت اليوم الجمعة إنها تأثرت بشدة بآلاف الرسائل الرقيقة من أنحاء العالم عقب إعلان إصابتها بالسرطان في مارس آذار، وتابعت أن تلك الرسائل تركت أثرا كبيرا في نفسها وزوجها الأمير وليام وارث العرش البريطاني.

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ما هي العملية التي اجرتها كيت ميدلتون

أوضحت الأميرة كيت في الفيديو المصور، أنها أجرت عملية جراحية في البطن في يناير 2024م، ولم تكن تعرف بإصابتها بالسرطان. وأضافت: "لكن الاختبارات التي أجريت بعد العملية أظهرت وجود السرطان، لذلك نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي، وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج.
0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
الاميرة كيت ميدلتون ويكيبيديا السيرة الذاتية؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...