بواسطة (1.3مليون نقاط)

زواج ابن سيلين ديون، 

كم عدد ابناء سيلين ديون، 

آخر أخبار سيلين ديون، 

من هي سيلين ديون، 

صور سيلين ديون، 

سيلين ديون الأشقاء، 

من هي سيلين ديون ويكيبيديا السيرة الذاتية

الفنانة سيلين ديون هي مغنية بوب كندية معروفة في جميع أنحاء كندا والعالم لأنها تتميز بموهبتها الهائلة وصوتها الغنائي القوي، ويعتبرها الكثير من الناس في العالم من أفضل المطربات في العالم، كما أنها تحقق أسعار مبيعات عالية، لأن سيلين حصلت على عدد كبير من الجوائز والتكريمات طوال حياتها، مما جعلها تصل إلى المستوى العالمي.

السيرة الذاتية لـ سيلين ديون 

 

الاسم الكامل: سيلين ماري كلاوديت ديون.

الاسم بالإنجليزية: Celine Marie Claudette Dion.

مكان الميلاد: مدينة شارلمان في مقاطعة كيبيك الكندية.

تاريخ الميلاد: 30 مارس 1968 م.

العمر: 54 عاماً.

الجنسية: كندية وفرنسية.

مكان الإقامة: لاس فيغاس.

المهنة: مطربة.

سنوات النشاط: منذ عام 1981 م وحتى يومنا هذا.

الحالة الاجتماعية: أرملة.

عدد الأولاد: ثلاثة.

من هو زوج سيلين ديون

زوج سيلين ديون هو رينيه أنجيليلكما كان مدير شركتها، وهو مغني ومدير أعمال كندي الجنسية، وولدت رينيه لأب سوري وأم من أصل لبناني، ونشأت ونشأت في مدينة مونتريال الكندية. ونشأت علاقة حب بينه وبين المغنية سيلين ديون، انتهت بالزواج عام 1994، وأنجبت منه ثلاثة من أبنائه. وعاش الأطفال والزوجان بسعادة حتى وفاة رينيه عام 2016م بسرطان الرأس والرقبة، ولا يوجد أي خبر من مصادر رسمية عن زواج سيلين ديون مرة أخرى بعد وفاة زوجها.

ما هو أصل المغنية سيلين ديون

أصل المغنية سيلين ماري كلاوديت ديون يعود إلى مدينة شارلمان في مقاطعة كيبيك الكندية، حيث ولدت بتلك المدينة في الثلاثين من شهر مارس لعام 1968 ميلاديًا، وتبلغ سِيلين ديون من العمر أربعة وخمسين عامًا، ويذكر أنها من أبرز الفنانات على المستوى الدولي.

ما هي جنسية سيلين ديون

المغنية سيلين ماري كلاوديت ديون تحمل الجنسيتين الكندية والفرنسية، ومن الجدير بالذكر أن سيلين ديون متزوجة من مدير أعمالها الملياردير رينيه انجيليل الكندي الجنسية وسوري الأصل منذ عام 1994 ميلاديًا، حيث ولد زوج سيلين لعائلة لبنانية سورية، وقد أنجبا الثنائي 3 أطفال، وقد توفي خلال عام 2016 بسبب إصابته بمرض السرطان.

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
أخر تطورات الحالة الصحية لـ سيلين ديون

أكدت المغنية الكندية سيلين ديون أنها لا تزال مصممة على "التغلب" على مرضها و"العودة إلى المسرح يوما ما"، وفق ما ورد في منشور لها عبر إنستغرام، وقالت النجمة المتحدرة من مقاطعة كيبيك والتي شُخصت في خريف عام 2022 إصابتها بمرض عصبي نادر يسمى متلازمة الشخص المتيبس، إن التغلب على هذا المرض "كان أحد أصعب التجارب" في حياتها.

وأضافت في تعليق أرفقته بصورة نادرة تظهر فيها وهي تبتسم مع أبنائها الثلاثة في اليوم العالمي للتوعية من هذا المرض، "ما زلت مصممة على العودة إلى المسرح يوما ما وعيش حياة طبيعية قدر الإمكان".
0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
سيلين ديون ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...