بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو رامي نعيم ويكيبيديا السيرة الذاتية 

كم عمر رامي نعيم، 

جنسية رامي نعيم، 

زوجة رامي نعيم، 

سبب الاعتداء على رامي نعيم، 

اين يقيم رامي نعيم، 

رامي نعيم هو صحفي لبناني، في العقد الرابع من عمرة، الى جانب عملة صحفي يمتلك موهبة شعرية فذة، لدية العديد من المواهب الفنية والغنائية في الشعر والغناء، تعرض لهجوم من قبل مجموعة الحزب الاشتراكي التقدمي بينما كان في حفلة على الطراز الزيلي في مطعم دالب. في منطقة التقاء النهرين.

النشأة والتعليم

ولد الصحفي رامي نعيم في لبنان وتخرج من المدرسة الثانوية والجامعة هناك، أثناء دراسته في الجامعة اللبنانية ، حصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام، بالإضافة إلى ذلك ، لديه موهبة شعرية كبيرة وينشر قصائد سياسية تجعل رامي نعيم يمثل دائما مجموعة من البرامج السياسية ، وقد تم إلغاء الحلقات التي قدمها عدة مرات بسبب ما يمثله.

المسيرة المهنية لـ رامي نعيم 

السيد رامي نعيم هو صحفي لبناني مخضرم له خبرة واسعة في المجال الإعلامي، رامي نعيم من مواليد عام 1978 حيث ولد في بيروت بلبنان، يحمل الجنسية اللبنانية، ويبلغ من العمر 46 سنة حتى عام 2024، ديانة رامي نعيم هي الديانة الإسلامية من الطائفة السنية، ولغته الأم هي اللغة العربية، وهو متزوج وله اولاد. يشغل السيد رامي نعيم منصب نائب رئيس تحرير تلفزيون "MTV" منذ 28 يناير 2022. ويُعدّ نعيم من الصحفيين المخضرمين في لبنان، حيث عمل لسنواتٍ طويلة في مجال الإعلام، مقدمًا للبرامج الإخبارية ومُعدًا للتقارير. شغل نعيم مناصب إدارية وتحريرية هامة في تلفزيون MTV، منها:

مراسلا في قسم الأخبار. 

مساعدا لرئيس التحرير. 

مديرا لقسم الأخبار. 

كما برز اسمه في تغطية العديد من الأحداث المهمة في لبنان والمنطقة. من أبرز إنجازاته:

تأسيسه لقسم "MTV الأخبار". 

إشرافه على إطلاق نشرة MTV الأخبار المسائية. 

دين رامي نعيم

ذكرت بعض المواقع أن دين الصحفي اللبناني رامي نعيم هو الإسلام. وهو واحد من أشهر الشعراء السياسيين اللبنانيين، ينشر العديد من القصائد السياسية على موقع política، تعرض البعض للإيذاء الجسدي. قبل أيام خلال الاحتفال بالزيال في مطعم El Delb.

الهجوم على الصحفي رامي نعيم

جاء الهجوم على الصحفي اللبناني رامي نعيم أثناء حضوره حفل في مطعم في وسط دوس ريوس ، حيث هاجم عدد من أنصار الحزب الاشتراكي بأسلحتهم واعتدوا عليه جسديا. هو والدكتور جبران باسيل ، رئيس الحركة الوطنية ، أهانه ، مما دفع الجماهير المشاركة في الاحتفال إلى التسرع في خروجه ومغادرة المكان على الفور.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
رامي نعيم ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...