بواسطة (1.3مليون نقاط)

ناصر الدويسي ويكيبيديا , رتبتة, منجزاتة, كم عمر ناصر الدويسي؟ 

اللواء ناصر بن صالح الدويسي وهو مدير شرطة منطقة جازان سابقاً. وكان الدويسي أيضًا رئيسًا للجنة الأمنية للمنطقة. وحقق العديد من النجاحات في مختلف المدن السعودية في سلك الأمن. كما أطلق الحملة المرورية التي تنفذها الإدارة العامة للمرور تحت شعار “عيد بسلام” والتي تهدف إلى التوعية بمخاطر السرعة وقيادة الشباب. كما عمل مستشاراً لمكتب وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بعد تقاعده من الشرطة. وتم تكريم الدويسي في مارس 2017 خلال حفل أقامه أهالي جازان بمناسبة تقاعده، تحت رعاية أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر، بالتعاون مع شرطة منطقة جازان، في بهو فندق راديسون بلو.

موقف اللواء ناصر الدويسي عند تقاعده

سجل اللواء الدويسي كلمة مؤثرة يوم تقاعده خاطب فيها زملائه وأهالي منطقة جازان، وقال: “الوقت ينفد، وحان الوقت لأشرق صفحات حياتي المضيئة”. أن أكون خادماً لإثراء هذا الوطن الغالي والسامي والمشرف، وقد حان الوقت ليوضع السيف في الغمد، وقبل الرحيل أردت أن أؤكد للجميع أن التنحي عن… هذا الاعتصام الوظيفي ليس هو المكان المناسب النهاية، بل هي البداية الحقيقية لمرحلة أخرى يواصل فيها الإنسان مسيرته في العطاء بنفس القدر من الإخلاص في سبيل أمن الوطن وخدمة شعبه.

رسالة الدويسي إلى قائد الشرطة الجديد

ووجه اللواء المتقاعد ناصر الدويسي الشكر لجميع أهالي جازان وقائد الشرطة الجديد عبر رسالته المسجلة، وقال: “لم تغرب شمسكم ولم يغرب نجمكم، وبعزمكم وإصراركم رسمتم قوس النصر”. “النجاح، وبوفائكم للوطن، كنتم دائما تصنعون التميز والتقدم. وأنا على يقين أن منظومة العمل والتكافل ستستمر، وستستمر. “تضامنكم وتكاتفكم جميعا مع أخي الذي إلى لقد كان الله لي حصنا منيعا وسندا يعول عليه الزميل العزيز النبيل اللواء ناصر بن سعيد القحطاني. رحل “ناصر” وبقي “ناصر”، “إيدك في يده، والنجاح حليفك”.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ناصر الدويسي ويكيبيديا , رتبتة, منجزاتة, كم عمر ناصر الدويسي؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...