بواسطة (1.3مليون نقاط)

زواج ناصيف زيتون ودانييلا رحمة , ما ديانة ناصيف زيتون؟ 

زواج ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

برج ناصيف زيتون

جنسية ناصيف زيتون

ناصيف زيتون ويكيبيديا

كم طول ناصيف زيتون

ما ديانة ناصيف زيتون

دانييلا رحمه

ناصيف زيتون هو مطرب سوري، ولد في الخامس والعشرين من شهر سبتمبر عام 1988م، في العاصمة السورية دمشق، لعائلة مسيحية مكونة من الأب إلياس، والأُم سامية، والأخ أنس، والأُخت نانسي، ونشأ ناصيف وزيتون وتربى في جديدة عرطوز، درس الترجمة بناءً على رغبة عائلته، إلا أنَّه أحب الغناء منذ الصغر، ودفعه حبه للموسيقى إلى أن يقدم أوراقه للمعهد العالي للموسيقى، لكنَّه لم ينجح في اختبار القبول في المرة الأولى، فقدم في العام التالي واجتاز الاختبار ونجح فيه، وتخرج من المعهد العالي للموسيقى قسم الغناء الشرقي، وشارك في عدة حفلات بدار الأوبرا في دمشق، كما شارك في كورال الفنان مارسيل خليفة. 

المشوار الفني لـ ناصيف زيتون 

مر ناصيف زيتون في مشواره الفني بمحطات كثيرة، أبرزها: 

في عام 2009م، شارك ناصيف زيتون في برنامج المواهب "ستار أكاديمي 7"، واستطاع أن يحقق اللقب، فقد قدَّم العديد من الأغاني التي تعتمد على ألوان مختلفة، وكما قدَّم العديد من الأغاني والمواويل للفنان وديع الصافي، فنال إعجابه، وكما حصل على دعم من الفنان جورج وسوف والفنان فارس كرم، وحاز على إعجاب المدربين والجمهور، فطوال فترة مشاركته في البرنامج لم يتعرضْ للإبعاد في حلقات التصفية الأُسبوعيّة، وفي الحلقة الأخيرة حصل على أعلى نسبة في مواسم ستار أكاديمي جميعها، وفاز على منافسيه بفارق كبير، حيثُ حصل على 65.21 من مجموع الأصوات، ليتفوق بذلك على منافسيه محمد رمضان من الأردن، ورحمة رياض من العراق، ونتيجة لفوزه قُدِمَ له شيك بقيمة خمسين ألف دولار أمريكي، وسيارة موديل 2010، وكرمته رئيسة الأكاديمية "رولا سعد" برمز الأكاديمية الكرستالي، ووقعت معه إدارة إل بي سي (شركة باك) عقد، وذلك لتقوم بإدارة أعماله، وهو ما لم يحدث من قبل مع أي من خريجي الأكاديمية، وإن دلَّ ذلك على شيء، فيدل على النجاح الكبير الذي استطاع أن يُحققه ناصيف زيتون. 

بعد أن نال ناصيف زيتون لقب نجم ستار أكاديمي 7، قام بإحياء العديد من الحفلات في سوريا، والتي لاقت نجاحاً كبيراً، حيثُ كان عدد الحضور هائلاً، وفاق التوقعات. 

شارك في أوبريت "بكرا"، والذي يجمع 24 فنانًا من أبرز النجوم، ومن مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

أصدر العديد من الألبومات الغنائية، والتي حققت نجاحاً كبيراً، فطرح ألبومه الأول عام 2013، بعنوان "يا صمت"، وفي عام 2016 أطلق ألبومه الثاني بعنوان طول الوقت". 

صور العديد من الأغاني على طريقة الفيديو كليب، كأغنية "لرميك ببلاش"، وأغنية "صوت ربابة". 

أصدر العديد من الأغاني الفردية، مثل: "كرمال الله"، "كل يوم بحبك"، "سلمي". قامَ بغناء تتر مسلسل "مجبور"، ومسلسل "الهيبة".

ديانة ناصيف زيتون 

ولد الفنان ناصيف زيتون فى دمشق لعيله مسيحيه متكونه من والدة الياس، ووالدتة سامية، و اخواتو انس و نانسى, درس الترجمه برغبة عيلته بس حب دراسه المزيكا فقدم فى معهد العالى للمزيكا بس ما نجحش فى اختبار القبول فى المره الاولى قدم السنه التانية و نجح فيه، تخرج من المعهد العالى للمزيكا قسم الغنا الشرقى، و شارك فى حفلات فى دار الاوبرا فى دمشق، بالاضافه لمشاركته فى كورال مارسيل خليفة، فهو يعتنق الديانة المسيحية. 

زواج ناصيف زيتون ودانييلا رحمة 

نشر الفنان السوري ناصيف زيتون، والفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، يوم السبت الموافق 6 يوليو 2024م، الصور الرسمية لزفافهما عبر حساباتهما على منصات التواصل، وذلك بعد حوالي الأسبوع من إقامة الزفاف في لبنان. 

لمعرفة المزيد حول زوجة ناصيف زيتون إقرأ: من هي دانييلا رحمة ويكيبيديا السيرة الذاتية

واقتصر حضور حفل الزفاف على عدد محدود من العائلة والأصدقاء المقربين، وأحيط بتكتم شديد بعيدًا عن وسائل الإعلام، كما قصة الحب التي جمعت بين الثنائي، التي رفض كلاهما التطرق لها نهائيا، قبل الإعلان عن زفافهما بشكل مفاجئ.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
زواج ناصيف زيتون ودانييلا رحمة , ما ديانة ناصيف زيتون
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...