بواسطة (1.3مليون نقاط)

دانييلا رحمة ويكيبيديا 

من هي دانييلا رحمة ويكيبيديا, زواج دانييلا رحمة وناصيف زيتون، 

كم وزن دانييلا رحمة، 

من هو حبيب دانييلا رحمة، 

كم يبلغ طول دانييلا رحمة، 

هل دانييلا رحمة متزوجة، 

كم عمر دانييلا رحمة، 

دانييلا رحمة وناصيف زيتون، 

دانييلا رحمة هي ممثلة لبنانية القادمة من عالم الجمال، حيث كانت عارضة أزياء وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان للمغتربين 2010 وفازت باللقب، حيث قدمت من الغربة إلى ربوع لبنان لتشارك في مسابقة ملكة جمال لبنان للمغتربين في العام 2010، بعمر ال18 عاماً. كان فوزها باللقب نقطة التحول في حياتها، إذ تركت أستراليا بعد أربع سنوات ورجعت إلى وطنها الأم، حيث عرضت عليها قناة MBC تقديم برنامج إكس فاكتور مع الإعلامي باسل الزارو فوافقت بحماس كبير، إذ اعتبرت الأمر تجربة فريدة من نوعها.

الولادة والنشأة 

ولدت دانييلا رحمة في أستراليا، تربت ونشأت فيها، لكنها وجدت في لبنان ملاذها لاستكمال دراستها في الإعلام في جامعة سيدة اللويزة والعيش مع أقاربها، وذلك لأنها توقفت عن الدراسة في أستراليا بعد فوزها بلقب الجمال، ثم عملت في مجال الإعلام وتقديم البرامج التلفزيونية ولاقى برنامجها الأول نجاحاً باهراً. خاضت أولى تجاربها التمثيلية المميزة في العام 2017.

كم عمر دانييلا رحمة

ولدت دانييلا رحمة في 13 أكتوبر 1990 وعاشت وتعلمت اللغة الإنجليزية. إن عمل والديها مع رئيس الوكالة المنظّمة والراعية لانتخاب ملكة جمال لبنان كان سبب مشاركتها في المسابقة بتشجيع من المدير، كانت يومها تبلغ 18 عاماً أما اليوم فعمرها 31 سنة.

المشوار الفني لـ دانييلا رحمة 

كانت بداية دانييلا رحمة مسلسلات من خلال “Beirut City”، الذي لعبت فيه دور شابة قدمت من أميركا لبيروت لتعمل في مجال ميكانيك السيارات، وهي تتمتع بشخصية جدية اعتادت إخفاء مشاعرها. حقق المسلسل نجاحاً عربياً بسبب عرضه على قناة MBC 4.

إلا أن النجاح الأكبر بلغته دانييلا رحمة في العام 2018 من خلال مسلسل “تانغو” إلى جانب الممثل السوري باسل خياط. ذاك المسلسل الذي حصدت عبره جائزة الموريكس دور كأفضل ممثلة، وأثبتت أنها حقاً موهوبة.

توالت نجاحاتها في العديد من المسلسلات، لتنال جائزة ثانية من الموريكس دور كأفضل ممثلة لبنانية شابة وذلك عن دورها في مسلسل للموت في العام 2021. إضافة إلى ذلك تم تعيينها سفيرة للمؤتمر السنوي المركزي للطاقة الاغترابية اللبنانية، وذلك من قبل وزارة الخارجية والمغتربين في مايو 2019، وسبب اختيارها هو أنها مغتربة لبنانية رجعت لبلدها وحققت النجاح.

أبرز أعمال دانييلا رحمة

بدأت قصة شهرة دانييلا رحمة كممثلة عبر أداء مميز في كل من “Beirut City” و “تانغو”، لكن مع كل عمل جديد حققت دانيلا رحمة فصلاً جديداً من النجاح. وأبرز 5 أعمال فنية للنجمة المتألقة:

الكاتب: 2019.

أولاد آدم: 2020

العودة: 2020.

للموت (الجزء الأول والثاني):2021، 2024.

دانييلا رحمة قبل وبعد

تمتاز دانييلا رحمة بجمالها الأوروبي، وملامحها الناعمة والطبيعية، وعيونها الزرقاء، عند مشاركتها في مسابقة ملكة جبال لبنان للمغتربين كانت شقراء، ومع مرور السنين غيرت لون شعرها عدة مرات حالها حال كل الفنانات، إلا أنها لم تدخل في متاهات عمليات التجميل، اكتفت بتصغير حجم أنفها. كما أنها جميلة وجذابة حتى بدون ماكياج.

زواج دانييلا رحمة وناصيف زيتون 

احتفلت الممثلة دانييلا رحمة والفنان السوري ناصيف زيتون بزفافهما يوم الإثنين الموافق 1 يوليو 2024م، بسرية تامة وبعدد قليل من المدعوين من العائلة والمقربين في فيلا في بلدة مشمش في جبيل وفق ما تسرب من معلومات، وفرض العروسان على الحفل غياب وسائل الإعلام بشكل كامل، بالإضافة إلى منع التصوير، إذ تم وضع هواتف المدعوين داخل خزائن مخصصة لمنع إستخدام الكاميرات.

وتردد ان الثنائي سيختار مجموعة صور موّحدة ومحددة يُصار الى مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام لاحقاً، وسربت إحدى الصفحات الفنية عبر "انستغرام" فيديو أطلت فيه دانييلا بفستان زفاف أبيض ناعم من الدانتيل خلال خضوعها لجلسة تصوير، مشيرة إلى انه من حفل الزفاف، الا ان مجلة "سيدتي" أوضحت لاحقا أن الفيديو المتداول هو من كواليس جلسة تصوير خاصة للمجلة " في ملحق خاص لحفلات الزفاف عام 2018، وكانت دانييلا هي ضيفة غلاف العدد.  

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي دانييلا رحمة ويكيبيديا, زواج دانييلا رحمة وناصيف زيتون
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...