بواسطة (1.3مليون نقاط)

تفاصيل خيانة زوج الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم؟ 

سبب طلاق الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد، 

فضيحة زوج الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد، 

تفاجئ محبي ومتابعي اخبار الأسرة الحاكمة الإماراتية يوم الاربعاء الموافق 17 يوليو 2024 م، بخبر طلاق الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، حيث أعلنت سمو الشيخة مهرة بنت الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام انفصالها عن زوجها الشيخ مانع آل مكتوم بعد زواج قارب العام.

حيث نشرت سمو الشيخة مهرة بنت محمد بياناً مثيرا للجدل على حسابها بالإنستقرام أعلنت فيه طلاقها عن زوجها الشيخ مانع آل مكتوم، وقالت زوجي العزيز بما أنك مشغول برفقة أخرى، أعلن طلاقنا، وأضافت “أطلقك، أطلقك، أطلقك، زوجتك السابقة. 

لمعرفة المزيد حول زوج الشيخة مهرة بنت محمد إقرأ أيضا: من هو زوج الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم ويكيبيديا

الخبر صدم العديد لدرجة أن البعض رجح أن حساب الشيخة مهرة بنت محمد قد تعرض للقرصنة، لكن تم نشر نفس المنشور في جميع حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، ولم يصدر أي بيان من الشيخ مانع آل مكتوم بخصوص هذا الخبر الذي شاركته الشيخة مهرة.

الجدير بالذكر بان الزوجين منذ فترة، ألغيا متابعة بعضهما البعض عبر إنستقرام، وقد أزالت الشيخة مهرة بنت محمد كل صورهما معا من حساباتها، وكان آخر ظهور للزوحان سوياً يوم ولادتها حيث شاركت الشيخة مهرة صوراً من غرفة ولادتها وشاركت صوراً للشيخ مانع حاملاً طفلتهما مهرة. 

وأثارت طلاق الشيخة مهرة بنت محمد العديد من التساؤلات عن سبب اتخاذ هذا القرار المفاجئ، وخصوصاً أنهما استقبلا ابنتهما الأولى منذ شهرين تقريباً، وتعدّدت ردود الافعال على الصورة التي شاركتها في قسم التعليقات التي لم تغلقه وبل وقامت سمو الشيخة مهرة بالإعجاب بالتعليقات التي تعتقد أن سبب الطلاق هو الخيانة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تفاصيل خيانة زوج الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...