بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي إيلاف الزهراني ويكيبيديا السيرة الذاتية 

بنات ايلاف الزهراني، 

ايلاف الزهراني اسمها الحقيقي، 

زوج ايلاف الزهراني، 

ايلاف الزهراني عمرها، 

وفاة زوج ايلاف الزهراني، 

ايلاف الزهراني قبل وبعد، 

إيلاف الزهراني هي تيك توك سعودية من مواليد مدينة جازان بالمملكة العربية السعودية حيث تعد من الشخصيات التي تنشط بشكل دائم على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تيك توك من خلال الفيديوهات التي تنشرها على حسابها الشخصي الحسابات ومقاطع الفيديو المتعلقة بالموضة والجمال والإعلانات. كما اعتادت الظهور علىمتابعيها دائمًا عبر بثها على التيك توك، ويقدر أنها في أوائل الثلاثينيات من عمرها، وهي مطلقة منذ عدة سنوات.

السيرة الذاتية لـ ايلاف الزهراني 

الاسم الكامل: إيلاف بنت عبد الله الزهراني

تاريخ الميلاد: 7 نوفمبر 1994

مكان الميلاد: مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية

العمر: 30 عاماً

الجنسية: سعودية

الحالة الاجتماعية: متزوجة

الزوج: السيد سعود بن عبدالعزيز البلوي

الديانة: الإسلام

المؤهل: لم تتوافر معلومات عن هذا

اللغة الأم: العربية

اللهجة: السعودية

المهنة: صانعة محتوى وناشطة اجتماعية

محل الإقامة: مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية

كم عمر ايلاف الزهراني 

يعتبر عمر ايلاف غير محدد بالضبط حيث انها فتاة مجهولة وغير معروف عنها اي تفاصيل او معلومات بالنسبة للكثير من الناس الجدير بالذكر انها لم تتحدث عن نفسها سابقا وتكتفي في الحديث عما يتعلق بعملها فقط حيث ترى ان هذه معلومات خاصة ولا تهم الجمهور في شيء مثل عمر ايلاف الزهراني ، ويذكر ان بعض المصادر المقربة منها اوضحت ان ايلاف في العشرينات من عمرها. 

من هو زوج ايلاف الزهراني

زوج السعودية إيلاف الزهراني هو الشيخ ناصر الفهد الصباح، يحمل الجنسية الكويتية، وهو حفيد أمير الكويت الراحل الشيخ جابر الأحمد الصباح، ووالده الشيخ فهد جابر الصباح. وتعتبر الشيخة مراحب بنت سعود الناصر الصباح والدته أيضاً، ويحتل المرتبة الثالثة بين إخوته. كما يعتبر من مواليد الثمانينات، والجدير بالذكر أن الناشطة السعودية إيلاف الزهراني أعلنت خلال الساعات الماضية خطوبتها عليه.

كم عمر زوج ايلاف الزهراني 

تشير التقديرات إلى أن الأمير ناصر الفهد الصباح في الثلاثينيات من عمره، ويرجح أنه ولد في الثمانينيات في دولة الكويت. جدير بالذكر أن إيلاف الزهراني ستكون الزوجة الثانية للشيخ ناصر الصباح، فهو متزوج من ابنة الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح وزير الدفاع. كويتي سابق، تم عقد قرانهما في 24 ديسمبر 2013، في حفل ملكي.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إيلاف الزهراني ويكيبيديا
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...